العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

برنامج الامم المتحدة الانمائي يؤكد على حياديته

المنامة – بيت الأمم المتحدة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المنسق المقيم للأمم المتحدة و الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمملكة البحرين بيتر غروهمان ، ان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) يتمتع بحيادية تامة و ان أعماله في مملكة البحرين تتماشى والأعراف و المواثيق الدولية.
وأشار في بيان توضيحي لما نشر مؤخراً في بعض الصحف و مواقع التواصل الاجتماعي تلقت "الوسط" نسخة منه، أن ما سيق عن المكتب يجافي الحقيقة و لا يعدو كونه ادعاءات مغلوطة واتهامات لا أساس لها من الصحة، إذ أن مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وموظفيه ملتزمون بالحيادية التامة في كافة أعمالهم.
وأضاف غروهمان في البيان بخصوص إدعاءات أن مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمملكة البحرين قد مول مشاركة أربعة أشخاص لحضور جلسات المراجعة الدورية لمجلس حقوق الإنسان الذي عقد في جنيف في شهر مايو / أيار الجاري، إن المكتب لم يمول مشاركة أو حضور أي شخص في الاجتماع المذكور، كما انه لم يساهم في تمويل صياغة أو إعداد أياً من التقارير التي قدمت للمراجعة الدورية لحقوق الإنسان من أي جهة كانت.
وقد التقى بيتر غروهمان، رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني والنائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو، وأكد أن المكتب يعمل بشراكه كاملة مع حكومة وشعب مملكة البحرين لخدمة الأولويات التنموية المتفق عليها، ويتعامل بنزاهة ومهنية تامة وشفافية مع كافة ألأمور وبالتشاور مع الجهات المعنية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:22 ص

      عجبا

      الكل متهم حتى تثبت ادانته

      صم رجب ترى عجب

    • زائر 1 | 9:02 ص

      هل الحل باتهام الجميع

      حالة مرضية ان تعتقد الجميع اعدائك و الجميع يعمل ضدك وانت مستهدف في الليل و النهار و في كل بقعة من الارض - الحل ان تستمعوا لنصائح الاصدقاء و تفوتوا الفرصى على الاعداء و السعي لخدمة جميع الشعب

اقرأ ايضاً