العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

ليفربول يقترب من التعاقد مع مدرب سوانسي

براندن روجرز
براندن روجرز

 سيتولى الأيرلندي الشمالي براندن روجرز مدرب سوانسي سيتي الإنكليزي تدريب نادي ليفربول الذي يبحث عن مدرب يخلف الاسكتلندي كيني دالغليش المقال من منصبه، بحسب تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية الأربعاء.

وكان روجرز رفض مفاوضة ليفربول منذ أسبوعين، لكن النادي الأحمر جدّد مساعيه للتحدث مع مدرب ريدينغ وواتفورد السابق بعد مفاوضته الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب ويغان الأسبوع الماضي.

ويعتبر روجرز (39 عاماً) من أبرز المدربين الشبان في البرميير ليغ، وأضاف التقرير أن ليفربول فاوضه الأربعاء ويستعد لدفع بين 4 و5 ملايين جنيه كتعويض لسوانسي كي يحصل على خدماته.

وارتبط اسم روجرز الذي مدّد عقده لثلاثة مواسم ونصف مع سوانسي بالانتقال لتدريب تشلسي وتوتنهام بعدما قاد الفريق الويلزي الذي يملك إمكانات عادية إلى المركز الحادي عشر في الدوري بعد صعوده إلى البرميير ليغ.

وكان روجرز أقيل من منصبه في ويغان منذ ثلاث سنوات، وهو يعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ملهماً له بعدما عمل معه في الفريق المساعد لتشلسي.

وكان دالغليش قاد ليفربول إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة هذا الموسم وإلى نهائي كأس إنكلترا (خسرها أمام تشلسي)، لكنه تعرض لضغوطات كبيرة بعد أن أنهى فريقه الموسم المحلي في المركز الثامن المخيب.

وكان دالغليش استلم تدريب ليفربول للمرة الثانية في كانون الثاني/يناير عام 2011 بصفة موقتة، قبل أن يثبت في منصبه في 12 آيار/مايو من العام ذاته لمدة ثلاث سنوات.

من جهته، التقى مارتينيز بمالك النادي الأميركي جون هنري في ميامي الأسبوع الماضي، لكن نقل عنه تخوفه بتعيين مدير رياضي في النادي تردّد أنه سيكون الهولندي لويس فان غال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً