العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

بوفون منزعج من زجّ اسمه بفضيحة "كالتشوسكوميسي"

بوفون
بوفون

 عبَّر الدولي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عن غضبه للزجّ باسمه في فضيحة "كالتشوسكوميسي" للتلاعب بنتائج المباريات التي تضرب إيطاليا راهناً، وبدأت الشائعات حين تحدَّث بوفون سابقاً عن الفرق التي تلعب للتعادل عندما يناسبها ذلك.

وربط البعض هذا التصريح بالخطأ الفادح الذي ارتكبه بوفون ومنح ليتشي التعادل في نهاية مواجهتهما في الدوري الإيطالي.

وقال بوفون للصحافيين في معسكر المنتخب الإيطالي الذي يستعدّ لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012": إذا كان صحيحاً أن المحققين يريدون التحقيق معي فيجب أن تقولوا لي، تعرفون بهذه الأمور أولاً، لذا قولوا لي لأنكم تعرفون قبل المتورطين"، مُلمّحاً إلى معرفة الإعلام بمُداهمة غرفة الدولي دومينيكو كريشيتو الذي استبعده المدرب تشيزاري برانديلي من التشكيلة التي ستخوض النهائيات لضلوعه بالفضيحة.

وتابع بوفون بامتعاض: "من الجنون أن يعتقد أحدهم أن الخطأ الذي ارتكبته أمام ليتشي حصل لأني راهنت على التعادل، فلا حاجة لقول أي شيء، هذه الاتهامات تُطلَق لتجرِّدك من قوتك".

ودافع بوفون عن مدربه أنطونيو كونتي الذي استُمع إليه في التحقيق عن الفترة التي كان يشغل فيها تدريب فريق سيينا الموسم الماضي، إذ اتهم بأنه كان يعرف بترتيب نتيجة مباراة سيينا ونوفارا كي تنتهي بالتعادل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً