العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

الإعلان عن جائزة الأميرة سبيكة لتشجيع الأسر المنتجة 21 يونيو

اعلنت وزيرة حقوق الانسان والتنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي ان قرينة جلالة الملك، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة سترعى حفل توزيع جائزة سموها لتشجيع الأسر المنتجة الذي يقام في قاعة النخيل بمركز البحرين الدولي بتاريخ 21 يونيو/ حزيران 2012.

وقالت الوزيرة البلوشي، في بيان امس الاربعاء (30 مايو/ ايار 2012) ان «رعاية سمو الأميرة رسالة بليغة على دعم سموها للأسرة البحرينية المنتجة وتشجيعها لصقل الموهبة وخوض غمار التحدي للابتكار وذلك وسط أجواء تحفيزية تحظى بدعم الحكومة ممثلة بالوزارة».

واعتبرت أن «فكر سمو الأميرة المستنير لتحويل الأسرة البحرينية من دائرة الرعاية التامة من جانب الدولة إلى أسرة منتجة تقوّي من مداخيلها وتنشط من دورة الاقتصاد الاجتماعي مؤشر على بلوغ مرحلة متقدمة في تنفيذ الرؤية الطموحة للبحرين الاقتصادية في ضوء ما رسمته القيادة السياسية من خريطة طريق لمستقبل مشرق لمملكتنا الغالية».

وقالت انه وبفضل رؤية جلالة الملك فقد أصبح للريادة عنوان يتجلى في إقرار مقترح المملكة بالاحتفال باليوم العربي لتشجيع الأسر المنتجة في 15 مارس/ اذار من كل عام، فضلاً عن تقنين عمل الأسر المنتجة بقرار حكومي باسم «المنزل المنتج».

وذكرت الوزيرة أنه سيتم تنظيم معرض مصاحب للمنتوجات المتميزة والأسر المتميزة لعرض المنتجات المشاركة في الجائزة، مؤكدة ان الوزارة تعمل على قدم وساق لتنظيم معرض «صنع في منزلي» في الأسبوع الأول من شهر رمضان القادم.

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً