العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

الخور يصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي فيركاوتيرين

نجح مجلس إدارة نادي الخور القطري في حسم الجدل القائم عن هوية المدرب الجديد الذي يتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للفرنسي آلان بيران الذي انتقل لتدريب المنتخب الأولمبي القطري، حيث توصل المجلس أمس الأربعاء إلى اتفاق مع البلجيكي فرانكي فيركاوتيرين لتولي المهمة.
وأكد محمد مقلد المريخي أمين السر العام بنادي الخور في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن مدة العقد ستكون موسمين، وأنه اجتمع مع المدرب عقب نهاية مباراة الخور أمام الوصل الإماراتي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) وجرى الاتفاق على كافة التفاصيل.
وأضاف المريخي: "أبدى فرانك رغبة كبيرة في تولي المهمة وأعطى موافقته على جميع التفاصيل بما في ذلك مدة العقد وبعض البنود الخاصة التي وضعناها من جانبنا، وبالتالي يمكن القول إن الموضوع قد حسم وسنترك له حرية العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد حاجيات الفريق والتعاقدات الجديدة التي نعتزم إبرامها".
وصل فرانكي فيركاوتيرين إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح الأربعاء في زيارة قصيرة ليوم واحد، حيث تابع مباراة الخور أمام الوصل الإماراتي واجتمع عقب نهايتها مع مجلس الإدارة للاتفاق على بنود التعاقد ثم غادر عائداً إلى بلاده.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً