العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

علي بن خليفة يحث أحمر الشواطئ على استعادة أمجاد البحرين في المشاركة الآسيوية

طالب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لاعبي المنتخب البحريني للكرة الشاطئية ببذل الجهود واستعادة أمجاد كرة القدم البحرينية لكرة الشواطئ باعتبار أن البحرين كانت في طليعة الدول المميزة في هذه الرياضة لفترة من الزمن.
جاء ذلك خلال لقاءه بوفد المنتخب على ملاعب الاتحاد، وذلك قبل سفر الفريق الى العاصمة التايلندية بانكوك المقرّر غدا لخوض معسكراً تدريبياً إستعداداً لدورة الالعاب الاسيوية للشواطئ والتي تستضيفها أيضاً تايلاند خلال الفترة من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي.

ورحّب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالمدرب الجديد للمنتخب وهو الاوروغوياني فرناندو روس، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة الفريق وتحقيق إنجاز يحسب لكرة القدم الشاطئية البحرينية، مشيداً بكفاءته وسمعته التدريبية المميزة في هذا المجال.
كما حثّ الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في البطولة الاسيوية، وابداء التعاون الكبير مع الجهاز الفنّي مما يعزّز من حظوظ الفريق في المنافسة، مشيراً إلى أن الروح المعنوية والارادة هي السلاح الابرز في تشريف مملكة البحرين في الاستحقاق القارّي القادم.
بدوره أكد محمود الغاوي مساعد مدرب منتخبنا الوطني أن الفريق على أتم الجاهزية البدنية من خلال الاستعدادات المكثفّة التي انطلقت منذ قرابة أكثر من شهر، معرباً عن تفاؤله الكبير بتحقيق نتيجة تليق بالسمعة الكبيرة التي يحظى بها منتخب البحرين في القارة الصفراء.
وكشف الغاوي عن بعض المعوقات التي إعترضت مسيرة الاعداد والتي كان من أهمها عدم تفرّغ اللاعبين بالكامل، لكنه أشار إلى أجواء التفاؤل التي تسود معسكر الفريق قبل خوضه غمار المنافسة الآسيوية.
وتضم بعثة المنتخب المغادرة إلى تايلند الجهاز الفني المكون من محمد الزايد مشرف المنتخب ومدير المنتخب محمد الشيخ وأحمد العامر منسقاً إعلاميا والجهاز الفني الذي يضم المدرب الاوروغوياني فرناندو روس ومساعده محمود الغاوي بالاضافة الى اللاعبين يعقوب النصف وصلاح سلمان وسيد محمد عباس وصادق مرهون ونايف الجاسم وايوب نصيب وحسين الدوسري وجاسم الدوسري وعيسى الدوسري وعبدالله الجودر وابراهيم حسن وابراهيم عبدالله ومحمد محمود وهشام عبدالرحيم وعبدالله عبداللطيف ومحمد درويش.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً