العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

إمكانيات ميسي وهيجوين وأجويرو تثير حيرة سابيلا

 أكد المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أنه لم يستقر بعد على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراته المرتقبة أمام المنتخب الإكوادوري مساء اليوم السبت (صباح غد الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأرجع سابيلا السبب في ذلك إلى الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها بعض النجوم والتي تجعله بحاجة إلى وقت إضافي للمفاضلة والانتقاء من بينهم.
وقال سابيلا "أحيانا، يكون هناك لاعبون لهم إمكانيات تغير وجهة نظرك" في إشارة إلى الإمكانيات الفردية الهائلة التي يتمتع بها بعض لاعبي الفريق.
وأكد سابيلا، في المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة، أن هذا هو السبب الرئيسي للمفاضلة التي يجريها بين طريقتي اللعب 4/3/3 و4/4/2 حيث يفاضل بين الدفع بقوة هجومية مكثفة أو خلق بعض التوازن بين الهجوم وخط الوسط موضحا أنه لجأ لتجربة كل هذه البدائل على مدار الأيام الماضية.
وأكد سابيلا على احترامه التام للمنتخب الإكوادوري الذي يحتل المركز الرابع في جدول التصفيات برصيد ست نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط خلف كل من الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً