العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

كريشيتو يبدي استياءه للاستبعاد من قائمة إيطاليا

أعرب لاعب كرة القدم الإيطالي دومينيكو كريشيتو أمس الجمعة عن استيائه لاستبعاده من من قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بسبب ذكر اسمه في التحقيقات الجارية حاليا في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات والتي اكتشفت مؤخرا.
وأوضح اللاعب، في تصريحات نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم، "لا أوافق على ذلك. كان يتعين على الاتحاد الإيطالي للعبة أن ينتظر نتيجة التحقيقات".
واستبعد المدرب تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي للعبة كريشيتو مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي من قائمة المنتخب الإيطالي (الآزوري) في يورو 2012) بعدما أعلن أن اللاعب سيخضع للتحقيقأمام مكتب المدعي العام في كريمونا للاشتباه في تورطه بفضيحة المراهنات غير المشروعة.
وأكد كريشيتو "ليس لدي ما أفعله بهذا الصدد... أصبحت الآن هدفا لهذه الفضيحة".واعترف المدافع الإيطالي بأنه "صدم" بهذه القضية ولكنه يشعر بأنه على ما يرام ويستطيع المشاركة في يورو 2012 .وبينما لم يتردد في استبعاد كريشيتو، فضل برانديلل التمهل بشأن ليوناردو بونوتشي الذي يخضع أيضا للتحقيقات في قضية احتيال رياضي.
وفسر الاتحاد الإيطالي هذا الفارق في المعاملة بأن بونوتشي لم يتلق استدعاء رسميا حتى الآن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً