العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

أربيلوا يرغب في "تقليل الخلافات" بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

أكد ألفارو أربيلوا مدافع المنتخب الأسباني لكرة القدم أمس الأربعاء أن بطولة الأمم الأوروبية المقبلة سبب جيد "لتقليل الخلافات" التي قد تكون قائمة بين لاعبي ريال وبرشلونة المنضمين للفريق الوطني.
وسئل لاعب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عن تصريحات لاعب وسط برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي أكد هذا الأسبوع لقناة "كنال بلوس" إن النادي الملكي لم يتصرف باحترام مع الفريق الكتالوني.
وقال لاعب برشلونة "لقد هنأناهم عندما فازوا، ففي كل الأحوال هذه رياضة. لقد احترمناهم، وللأسف لا يبدو أنهم قاموا بالأمر نفسه".
ولم يرغب أربيلوا في خلق مشكلة في جنيفينو، حيث يجري المنتخب الأسباني اليوم أول تدريباته في بولندا. وأوضح "نعرف كيف نفرق بين وجودنا مع الأندية وانضمامنا للمنتخب". وفيما يتعلق بتصريحات تشافي، أضاف مدافع ريال مدريد "لو كانت هناك خلافات، فنحن هنا للتقليل منها".
وتحدث أربيلوا، مواصلا نبرته المتسامحة، بشكل جيد للغاية عن أحد الغيابات المؤثرة عن المنتخب الأسباني، وهو كارليس بويول قائد برشلونة الذي أصيب نهاية الموسم. وقال أربيلوا "لقد آلمنا جميعا غيابه. إنه لاعب يتمركز دائما بشكل جيد، ويتمتع بالقوة والسرعة. يمنحنا ثقة كاملة، وقدرة على الدفاع بشكل متقدم. وإلى جانب ذلك كله هناك شخصيته، التي يملكها داخل وخارج الملعب".
كما أبرز ظهير ريال مدريد أن كل أفراد الفريق يدركون الأهمية الكبيرة للفوز بأولى مبارياتهم في البطولة، لذا فإن الجميع يركزون على مواجهة إيطاليا يوم الأحد المقبل. وأضاف "لا أحد يرغب في البدء بخسارة. الهزيمة تتركك دون خيارات في المباريات الأخرى. لا أحد يفكر في الخسارة، لأن ذلك قد يصعب الأمور علينا".
وأخيرا، أشار أربيلوا إلى المنافسة القائمة داخل الفريق "نعرف أننا جميعا هنا للمساعدة والفريق هو المهم".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً