العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

سمو الشيخ محمد بن مبارك يشدد على أهمية متابعة كافة توصيات مجلس حقوق الانسان

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على أهمية متابعة كافة توصيات مجلس حقوق الإنسان التي قدمت في المجلس أثناء مناقشة التقرير الوطني الثاني لمملكة البحرين في إطار الاستعراض الدوري الشامل الذي عقد في جنيف مؤخراً مع مختلف الجهات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر القضيبية اليوم الخميس ( 7 يونيو / حزيران 2012) وزير الدولة لشؤون حقوق الإنسان صلاح علي.
وخلال اللقاء جدد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء التأكيد على نهج الحكومة في تعزيز مبادئ حقوق الإنسان وتكريسها بمملكة البحرين ، والتزامها الدائم بالتعامل بكل جدية ومصداقية وشفافية مع قضايا حقوق الإنسان في المملكة .
ومن جانبه قدم وزير الدولة لشئون حقوق الإنسان عرضا لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء حول ما تم خلال مناقشة التقرير الوطني الثاني لمملكة البحرين في جنيف كما اطلع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على الخطوات التي تم اتخاذها في إطار متابعة تنفيذ التوصيات .
وقد اشاد نائب رئيس مجلس الوزراء بجهود وزير الدولة لشؤون حقوق الإنسان والوفد المرافق له خلال مناقشة التقرير الوطني الثاني في جنيف وما قدموه من ردود على كافة الاستفسارات التي بينت التزام مملكة البحرين بمبادئ حقوق الإنسان.
وتم الاتفاق على عقد اجتماع الأسبوع المقبل للجنة العليا التي تشرف على تنفيذ التوصيات والتي شكلها مجلس الوزراء في جلسته السابقة برئاسة سمو نائب رئيس الوزراء وتضم كافة الوزارات والجهات المعنية بهذا الشأن .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:03 ص

      افرجوا عن أحبتي

      افرجوا عن أحبتنا من السجون فإننا نام ببكاءنا عليهم.
      وكلما تم الافراج عن احد يقول اننا ذقنا عذاب بل عذابات ليس لها لون محدد.
      وهذا طلب الافراج جاء في تقرير بسيوني وفي جميع التقارير.
      كما نطالب باعتقال الذي يجعلون الفتنة امام اي مشروع هو يريد تنفيذه

    • زائر 2 | 7:13 ص

      الله

      ما تقصرون

اقرأ ايضاً