العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

سمو الشيخ محمد بن مبارك يرعى حفل تخرج كلية البحرين للمعلمين 19 يونيو الجاري

جامعة البحرين - الصخير 

تحديث: 12 مايو 2017

يرعى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة تطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، حفل تخريج كلية البحرين للمعلمين بجامعة البحرين، وذلك يوم الثلاثاء ( 19 يونيو / حزيران 2012)، ويعقد الحفل في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بمقر الجامعة بالصخير.
وقال رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي أن الحفل سيضم تخريج 423 من منتسبي الكلية يتوزعون على ثلاثة برامج، أولها برنامج البكالوريوس في التربية ويبلغ عددهم 65 خريجاً، ثانيها برنامج الدبلوم العالي في التربية ويبلغ عددهم 267 خريجاً، وثالثها برنامج القيادة التربوية ويبلغ عددهم 91 خريجاً.
وأكد رئيس الجامعة أن رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة لحفل تخرج كلية البحرين للمعلمين خير داعم لمخرجاتها، إذ نالت الكلية التي تقع تحت مظلة جامعة البحرين اهتمام وتوجيه سموه منذ انطلاقها.
وأشار جناحي إلى أن خريجي الكلية سيثرون سلك التعليم بالخبرات الأكاديمية والمهارات التي نالوها حين دراستهم، ليسهموا في رفع مستوى العملية التعليمية تنفيذاً للتوجيهات السامية للقيادة التي لا تألوا جهداً في الاهتمام بالتعليم وتطويره، فضلاً عن تلبية هذه الكلية لمتطلبات التنمية في مملكتنا الغالية بما يتوائم مع الرؤية الاقتصادية 2030 .
وقال جناحي أن الجامعة تتم عملية الاستعداد للحفل ومتابعته تجهيزاته على أكمل وجه، ليكون هذا اليوم البهيج مميزاً احتفاءً وتقديراً للخريجين وإنجازاتهم.
يذكر أن ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، افتتح كلية البحرين للمعلمين في عام 2008، والتي تأسست في جامعة البحرين تماشياً مع مبادرة إصلاح التعليم في مملكة البحرين كما في الرؤية الاقتصادية 2030، وتهدف الكلية إلى إعداد المعلمين والقادة والأخصائيين التربويين.

 

اللجنة المنظمة تدعو الخريجين لاستلام الزي وحضور البروفة

دعت اللجنة المنظمة لحفل تخرج كلية البحرين للمعلمين الطلبة بالمبادرة إلى استلام زي التخرج خلال الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2012 ، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً، وذلك في مجمع المطاعم بمقر الجامعة بالصخير.
كما تدعو اللجنة الخريجين إلى حضور بروفة الحفل الأولى التي ستعقد يوم الثلاثاء ( 12 يونيو2012) في قاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بمقر الجامعة بالصخير في تمام الساعة الثانية ظهراً.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً