العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

المخضرم سيدورف يقترب من الدوري البرازيلي

سيدورف
سيدورف

بوتافوغو (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدّ نادي بوتافوغو البرازيلي لكرة القدم أنه يقترب حالياً من التعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف الذي رحل مؤخراً من نادي ميلان الإيطالي بعد عشرة مواسم قضاها مع الفريق.

وقال سيرجيو لانداو المدير التنفيذي للنادي البرازيلي أن مسؤولي النادي عقدوا اجتماعين هذا الأسبوع مع الأمريكية ديبورا مارتين المسؤولة عن تعاقدات اللاعب وقدموا إليه مسودة العقد الذي يرغب النادي في تقديمه إلى سيدورف.

وأكد مدير النادي في تصريحات صحفية "سنسافر إلى نيويورك بشروط العقد. تفاوضنا بالفعل مع اللاعب، ولكن لا يمكننا تأكيد الاتفاق بشكل نهائي رغم سير المفاوضات بشكل جيد".

وأوضح لانداو أن ناديه ينتظر عودة مارتين إلى البرازيل نهاية الأسبوع المقبل لحسم الصفقة.

وأوضحت مارتين، في تصريحات لموقع "غلوبوسبورتي" البرازيلي الرياضي على الانترنت، أن عرض بوتافوغو هو أحد ستة عروض تلقاها سيدورف (36 عاماً).

وأشارت مارتين إلى أن إجمالي المبالغ المعروضة من بوتافوغو تقل عن عرض تلقاه اللاعب من أحد الأندية الصينية والذي بلغت قيمته 24 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار)، وكشفت عن أن العروض الأخرى التي وصلت للاعب كانت من أندية في قطر والإمارات والولايات المتحدة وإنكلترا. ولكنها أوضحت أيضاً أن نادي بوتافوغو ترك لديه انطباعاً جيداً.

وقد يلعب زواج سيدورف، المولود في سورينام، من برازيلية وتحدثه وفهمه للبرتغالية بشكل جيد دوراً في انتقاله إلى بوتافوغو البرازيلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً