العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

سمو الشيخ ناصر يتكفل بتدريس 500 طالب وطالبة بجامعة البحرين احتفاء بقدوم نجليه حمد ومحمد

أعلن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تكفل سموه بتوفير منح دراسية لعدد 500 طالب وطالبة جدد للدراسة في جامعة البحرين لذوي الدخل المحدود في مختلف التخصصات الجامعية ومن جميع محافظات البحرين
جاء ذلك بعد أن من الله عز وجل على سموه بمولوديه التوأم حمد ومحمد الأسبوع الماضي
واحتفاء بهذه المناسبة السعيدة وتشجيعا من سموه للشباب البحريني على طلب العلم وتوفير الحياة الكريمة لهم للعمل على رقي وتقدم مملكة البحرين في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبمؤازرة الحكومة بقيادة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ودعم ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، فقد أعلن سموه عن تكفله بدارسة هذا العدد من الطلبة والطالبات في مملكة البحرين.

وأشار سموه بأنه سيتم تشكيل مؤسسة خاصة للإشراف على هذه البعثات ووضع المعايير والشروط الخاصة بالطلبة المستفيدين منها وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقاً.
وأوضح سموه بأن "هذا المشروع سيكون نواة وباكورة عمل لمؤسسة خيرية تحمل اسم أنجال سموه تعنى الاهتمام بتنمية الشباب من خلال البرامج والمشاريع الخيرية التي تشمل مختلف المناحي الحياتية لهم وبشكل خاص ما يتعلق بالعلم وتنمية الشباب وإعداد جيل واع يعمل من أجل نهضة ومستقبل الوطن وبما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع البحريني الكريم حيث سيشمل برنامج عمل المؤسسة العلم والثقافة وتنمية روح المواطنة الصالحة والحرص على الولاء لمملكتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة والعمل على خدمة المجتمع البحريني بمختلف فئاته وأطيافه".
هذا وقد أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن خالص تمنياته الطيبة وتقديره الكبير إلى جلالة الملك والقيادة وعموم الشعب البحريني الكريم على مشاعرهم الطيبة وتهانيهم المخلصة بمناسبة قدوم نجليه التوأم حمد ومحمد الذين من الله بهما على سموه، مؤكدا سموه بإن ذلك ليس غريباً على الشعب البحريني الكريم والذي عرف بتواصله وتعاضده في جميع المناسبات.
يذكر أن سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة قد رزق بمولودين توأم (حمد ومحمد) وذلك خلال الأسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 25 | 12:30 م

      كلك خير

      جزاك الله خير. دايما سباق لعمل الخير وكلك خير ياوجه الخير يا ابن حمدالخير وحفيد اخ خليفه الخير وعسى قدوم التوائم عليكم خير

    • زائر 19 | 10:33 ص

      ألف مبروك لك يا صاحب السمو ...

      الله يطول بعمرك يا زينة الشباب والله يبلغ الوالد وتاج الرأس ملكنا الغالي الملك حمد فيهم معاريس ويبلغ بعد الوالد الامير خليفة والامير سلمان ويبلغك يا الغالي فيهم معاريس والله يحفظكم لنا ذخر وسند إن شاء الله آمين والحمد والشكر لك يا رب .. والله العالم بالفرح اللي في قلبي من سمعت الخبر بأن الله رزق صاحب السمو بالتوأم حمد ومحمد.

    • زائر 7 | 9:11 ص

      مبروك ألف مبروك

      مبروك يا زينة شباب البحرين عقبال ما تفرح فيهم

    • زائر 6 | 9:01 ص

      الله يبارك فيهم ويجعلهم من الصالحين

      مايقصر بو حمد

اقرأ ايضاً