العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

28 دارسا يحضرون الدورة الثالثة لبرنامج ادارة الاتحادات الرياضية

افتتحت اليوم الاحد ( 10 يونيو / حزيران 2012) فعاليات الدورة الثالثة من برنامج الادارة للاتحادات الرياضية الذي ينظمه قسم التدريب والتطوير الرياضي التابع للجنة الاولمبية البحرينية وتشرف على تنفيذه الاكاديمية العالمية للرياضة وهي احدى الاكاديميات الانجليزية المعروفة في هذا المجال، حيث تعقد الدورة بفندق "كي" بالجفير، وترمي هذه الدورة الى تأهيل امناء السر والمدراء الفنيين للإسهام في تطوير العمل الاداري في الاتحادات الرياضية وستمتد الدورة الى نهاية الاسبوع.
حضر الدورة 28 دارسا ممن قد سبق لهم المشاركة في الدورتين السابقتين ويتطلعون اليوم لإتمام دراستهم من خلال هذه الدورة التي سيعقبها تقديم البحوث المختصة في هذا المجال وسيتم من خلالها تقييم مستوى الدارسين قبل منحهم الشهادات التأهيلية الخاصة بهذا البرنامج.
وبدأت فعاليات الدورة الثالثة باستعراض تصورات الدارسين عن ما اكتسبوه من معرفة من الدورتين السابقتين متخذين من الاتحاد البحريني لكرة السلة نموذجا لتطبيق مرئياتهم حيث قامت كل مجموعة بعرض تصوراتها و مرئياتها امام المحاضرين الثلاثة ومناقشتها معهم .
وتتواصل فعاليات الدورة غداً بمحاضرتين للمحاضر كريس سوللي يتحدث في الأولى عن المخاطر والإدارة المالية بينما يتحدث في الثانية عن دعم الحكومة للرياضة وتتخلل المحاضرتين ورشتي عمل جماعيتين يشارك فيها الدارسون .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً