العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يجري مباحثات مع وزير الدولة بالخارجية البريطانية

أجرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مباحثات هاتفية مع وزير الدولة بوزارة الخارجية البريطانية لشئون الشرق الاوسط وآسيا اليستير بيرت صباح اليوم الأحد الموافق 10/06/2012، وذلك قبيل الزيارة التي سيقوم بها بيرت إلى عدد من دول الخليج يتوقع أن يجري خلالها مباحثات مع عدد من المسؤلين بمملكة البحرين.
وتناول سمو الشيخ ناصر علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وسبل دعمها وتطويرها، وأشاد سموه بالمواقف البريطانية الدعمة لمسيرة الإصلاح التي ابتدرها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وثمن عاليا المساعدات الفنية التي يقدمها عدد من الخبراء البريطانيين للبحرين في مجالات ترقية حقوق الإنسان والإرتقاء بالعمل الشرطي، وأشار سموه إلى ترحيب البحرين بالخبرات البريطانية في كافة المجالات، مؤكدا على روح الصداقة التي تجمع العديد من البحريينيين والبريطانيين الذين خدموا لبعض الفترات في البحرين.
وتطابقت وجهات النظر بين الجانبين بشأن المجهودات الإيجابية التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل إستكمال مسيرة الإصلاح، واتفقا على أن الخطوات الكبيرة التي اتخذتها البحرين بما في ذلك مبادرة حضرة صاحب الجلالة غير المسبوقة بتكوين لجنة تقصي الحقائق المستقلة وما تلاها من قبول لتوصيات اللجنة ومبادرات الحوار الوطني، من شأنها تعزيز الإستقرار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:42 م

      زاار واحد

      كفاكم نفاق الغلط قولو عنه غلط وهدا الي دامر البلد

    • زائر 3 | 12:52 م

      لا أعتقد بتحسن حقوق الانسان في البحرين

      من أسس العدالة هي أن يكون المشتبه به إما مذنب أو بريئ، كل الذين إعتقلوا و أفرجوا عنهم لم يُعتذر لهم و لم يعوضوا ماديا و لا معنويا. الشهداء لم يعتقل القاتل. المساجد المهدمة لم تعتذر وزارة العدل و لم تعد بناءها

    • زائر 2 | 12:26 م

      بارك الله فيكم يا طويل العمر

اقرأ ايضاً