العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

ولي العهد: رفض العنف سيضمن تجاوز آثار الفترة الماضية

ولي العهد: نقل الصورة الصحيحة لما جرى في البحرين يسمح بمباشرة وضع الحلول المناسبة
ولي العهد: نقل الصورة الصحيحة لما جرى في البحرين يسمح بمباشرة وضع الحلول المناسبة

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لدى استقباله وفداً برلمانياً ألمانياً في قصر الرفاع أمس (الأحد) إن صون روح التعددية وتماسك النسيج الاجتماعي في مملكة البحرين قد دعمته مساعي التواصل البنّاء الصادقة على مدى السنوات الماضية المنبثقة من هوية البحرين الجامعة بجميع مكونات المجتمع، وإن تعزيز هذا الجانب والمحافظة عليه مقترناً برفض العنف ونبذ التوجهات السلبية سيضمن تجاوز آثار الفترة الماضية.


خلال استقباله وفداً ألمانياً

ولي العهد: نبذ العنف والتوجهات السلبية يضمن تجاوز آثار الفترة الماضية

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن صون روح التعددية وتماسك النسيج الاجتماعي في مملكة البحرين دعمته مساعي التواصل البناء الصادقة على مدى السنوات الماضية المنبثقة من هوية البحرين الجامعة بجميع مكونات المجتمع، وأن تعزيز هذا الجانب والمحافظة عليه مقترناً برفض العنف ونبذ التوجهات السلبية سيضمن تجاوز آثار الفترة الماضية.

وأشار سموه لدى استقباله وفداً برلمانياً ألمانياً في قصر الرفاع أمس الأحد (10 يونيو/ حزيران 2012)، إلى أن التشخيص السليم والموضوعي ونقل الصورة الصحيحة لما جرى في مملكة البحرين يسمح بمباشرة وضع الحلول المناسبة، وهو ما سعت إليه البحرين بقيادة جلالة الملك من خلال عدد من الخطوات والمبادرات شملت تشكيل اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق والمضي قدماً في تنفيذ توصياتها.

وأضاف أن «هذه الجهود تأتي تواصلاً لجهود الإصلاح التي بدأها جلالة الملك ووضع أسسها، من ديمقراطية وفصل للسلطات ولمعالجة أوجه التحديات التي قد تترافق مع أية عملية نمو والتي نستطيع استقاء الدروس والاستفادة منها في تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات التي نعتز بها جميعاً».

وتطرق سموه خلال اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية وما يشكله موقعها ودورها من أهمية وثقل عالمي، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تعزيز الروابط الإيجابية بين البلدين الصديقين وتدعيم التعاون والتنسيق بينهما في مختلف المجالات.

من جهته، عبر الوفد البرلماني الألماني، الذي ضم ممثلين لحزبي الاتحاد المسيحي الديمقراطي والاتحاد الاجتماعي المسيحي، عن شكره و تقديره للترحاب الذي لقيه خلال زيارته إلى مملكة البحرين، منوهاً بما اطلع عليه من نواحي التنمية، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والتوفيق في مساعي التطور والبناء.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً