العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

سمو الشيخ عيسى بن سلمان يرعى حفل تخريج طلبة مدرسة بيان البحرين

سمو الشيخ عيسى بن سلمان يكرم إحدى الخريجات في مدرسة بيان البحرين
سمو الشيخ عيسى بن سلمان يكرم إحدى الخريجات في مدرسة بيان البحرين

بارك سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد للطلبة الخريجين والخريجات من مدرسة بيان البحرين النموذجية قطفهم نتاج سنوات جهدهم ومثابرتهم في هذا اليوم الذي يشهد استعدادهم للانتقال الى مرحلة جديدة من حياتهم يواصلون فيها تحصيل العلم وتهيئة أنفسهم لخدمة وطنهم والمساهمة في بناء مستقبله الزاهر بإذن الله تعالى.

جاء ذلك خلال رعاية سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد مساء أمس الأحد (10 يونيو/ حزيران 2012) حفل تخريج الفوج الثامن عشر من مدرسة بيان البحرين النموذجية الذي أقيم بمركز عيسى الثقافي وحضره عدد من كبار الضيوف والمسئولين.

كما هنأ سموه بهذه المناسبة ذوي الطلبة، معبراً عن سروره بمشاركته فرحتهم وهم يرون أبناءهم الأعزاء يُنهون بنجاح هذه المرحلة المهمة بعدما أولوه إياهم من دعم وعناية واهتمام التقى مع المستوى التعليمي المرموق لمدرسة بيان البحرين النموذجية وما تقدمه إدارتها المتميزة منذ تأسيسها من رعاية وغرس لأسس العلم والإبداع.

إلى ذلك، ألقت رئيس مجلس إدارة مدرسة بيان البحرين النموذجية الشيخة مي العتيبي كلمة قدمت فيها شكرها وتقديرها لسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة لرعايته الكريمة للحفل كما شكرت الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة على توجيهه كلمة تشجيعية للطلبة الخريجين والخريجات.

وقدمت رئيس مجلس إدارة المدرسة تهانيها للأبناء الطلبة الذين ينضمون إلى الكوكبة المتميزة من خريجي المدرسة، متمنية لهم التوفيق والنجاح في المراحل المقبلة من حياتهم، كما باركت لأولياء الأمور فرحتهم بأبنائهم الأعزاء.

وأعربت رئيس مجلس الادارة عن شكرها وتقديرها لمجلس الادارة، مستعرضة إنجازات المدرسة لهذا العام، معربة عن الاعتزاز والفخر بأن تضم قائمة الفائزين بمِنح برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية طالبين من المدرسة لهذا العام.

وفي كلمته للطلبة، قدم وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة تهنئته لهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المراحل المقبلة، قائلاً إنهم سيدركون القيمة الحقيقية للأساس الذي بنوه في الفترة السابقة حينما يعيشون المراحل المتقدمة من حياتهم المهنية والشخصية.

كما ألقى كل من الخريجين خديجة الشويخ ونواف نور الدين كلمة الخريجين باللغتين العربية والانجليزية، وألقى الخريج محمد العلوي كلمة رثاء نيابة عن الخريجين في ذكرى زميلهم المرحوم بإذن الله تعالى علي صادق الرحمة.

بعد ذلك، قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل سمو ولي العهد بتسلم هدية تذكارية من الخريجين نواف نور الدين ومها البري، الحاصلين على بعثة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية ـ ثم تفضل سموه بتكريم الطلبة الحائزين على الجوائز.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً