العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

«زين البحرين» تطرح أفضل العروض لـ «Galaxy S3»

طرحت «زين البحرين»، وهي أكثر شركات الاتصالات ابتكارا وإبداعا في مملكة البحرين، مؤخرا الهاتف الذكي الجديد Samsung Galaxy S3 باللونين الأبيض والأزرق المنقط وذلك بالمشاركة مع شركة Samsung. فيمكن لجميع زبائن زين البحرين الحاليين والجدد الحصول على الجهاز المذهل Samsung Galaxy S3 عن طريق زيارة مراكز زين للابداع.

وتقدم «زين البحرين» باقة من العروض الذكية والمغرية والاقتصادية في الوقت نفسه لتمكين الزبائن من امتلاك هواتف Galaxy S3 بأسعار لا تضاهى. فيمكن للزبائن الحصول على الهاتف Galaxy S3 مقابل 35 دينارا بحرينيا فقط مع اشتراك ملزم لمدة 12 شهرا أو دون مقابل مع اشتراك ملزم لمدة 18 شهرا وذلك عند الاشتراك في smartplan2 مع إيجار شهري قدره 22 دينارا بحرينيا فقط. كما أن الهاتف Galaxy S3 متوفر دون مقابل مع اشتراك لمدة 12 شهرا ضمن smartplan3 مع دفع إيجار شهري قدره 33 دينارا بحرينيا فقط. يقدم smartplan1 وsmartplan2 مكالمات محلية مجانية كثيرة وخدمة بيانات ورسائل نصية سخية.

وسيحصل الزبائن الذين يشتركون في smartplan2 مع الالتزام باشتراك لمدة 24 شهرا إمكانية استرداد مبلغ نقدي بقيمة 65 دينارا بحرينيا عند دفع فواتيرهم بينما من يشتركون في smartplan3 مع الالتزام باشتراك لمدة 24 شهرا فسوف يستردون مبلغ 130 دينارا بحرينيا عند دفع فواتيرهم. وقال أخصائي التسويق سلامه علي: «نحن سعداء للغاية بأن تقوم زين البحرين مجددا بتقديم أحدث المبتكرات للمملكة بعروض اقتصادية ومرنة. ومع الفكرة الجديدة لاسترداد المبالغ النقدية فإننا نقدم لزبائننا خيارات أفضل وأحسن من العروض المجانية. كما أننا سعداء بالمعدل الهائل للاستجابة التي حصلنا عليها تجاه عرض الهواتف Galaxy S3. والأكثر من ذلك أن زين البحرين هي مشغل الاتصالات الوحيد في المملكة الذي يقدم ضمانا لمدة سنتين على Galaxy S3».

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً