العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

وزير الطـاقـة يتابع نتائج زيارة جلالة الملك إلى اليابان

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح اليوم الاثنين ( 11 يونيو / حزيران 2012) الرئيس الإداري لشركة جي جي سي العربية المتحدة هيروشي إجاوا، الذي سلمه رسالة خطية من الرئيس التنفيذي لشركة جي جي سي اليابانية تتعلق بالمباحثات التي أجراءها في اليابان مع الشركة وذلك خلال زيارة جلالة الملك إلى اليابان في شهر أبريل / نيسان من هذا العام.
ورحب وزير الطاقة بالرئيس الإداري لشركة جي جي سي العربية المتحدة، مشيداً بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين واليابان في مختلف المجالات وخصوصاً في مجال النفط والغاز والطاقة.
كما تم خلال اللقاء اطلاع الوزير عن اهتمام الجانب الياباني الجدي للمشاركة والاستثمار في المشاريع النفطية الكبرى في مملكة البحرين بما يعود بالفائدة والنفع على الجانبين ويؤدي إلى تطور وازدهار قطاع النفط والغاز والطاقة في المملكة .
وقد عبر الرئيس الإداري لشركة جي جي سي العربية المتحدة عن بالغ شكره وتقديره للوزير على هذا اللقاء المهم، كما أثنى على المواضيع والقضايا التي تم مناقشتها واستعراضها والتي تتعلق بمجال الاستثمارات المتبادلة بين الجانبين في مجال النفط والغاز والطاقة وكذلك استكمال المباحثات التي تمت في اليابان أثناء زيارة جلالة الملك إلى اليابان مؤخراً.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً