العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

المنتخب الوطني يحث الجمهور لدعم عمان والمشاركة في حملة "شجعوا القميص"

في أعقاب التعادل السلبي مع أستراليا، المرشحة للتأهل عن المجموعة الثانية، يتطلع المنتخب الوطني العماني لكرة القدم إلى مواصلة أدائه المتميز يوم غد عندما يواجه العراق في المباراة النهائية للفريقين ضمن المرحلة الصيفية من تصفيات كأس العالم. وستقام المباراة في الدوحة على استاد حمد الكبير في الساعة الخامسة و45 دقيقة بتوقيت الدوحة والسادسة و45 دقيقة بتوقيت السلطنة.
وبعد المراحل الأولى من التصفيات المؤهلة للمجموعة الثانية، تحتل عمان والعراق المركز الثاني، إلى جانب أستراليا والأردن، في حين تتصدر اليابان المجموعة. وفي حال نجحت عمان في الفوز يوم الثلاثاء، فإنها ستكون في وضع جيد أثناء تصفيات الخريف، والتي ستتضمن ثلاث مباريات ضمن مشوار التصفيات.
وقال علي الحبسي، قائد المنتخب العماني الذي ساعد في تأمين التعادل مع أستراليا بتصديه للعديد من الهجمات والتسديدات الخطرة: "نحن نعرف أن لدينا فرصة حقيقية للفوز، وخاصة بعد أن تعززت الثقة لدى لاعبي الفريق مع اقتراب المباراة مع العراق".

وقد اعتمد بول لو جوين، مدرب المنتخب العماني تشكيلة شابة في المباراة مع استراليا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مسقط، على أمل أن يعطي الشباب ميزة إضافية للأحمر في جهوده للعودة للمنافسة بسرعة في مواجهة الخصم الجديد. ومع انطلاق المباراة في الدوحة، سيكون المنتخب العراقي قد حصل على تسعة أيام من الراحة منذ تعادله مع الأدرن بنتيجة 1-1 في 3 يونيو، في حين لن يستريح المنتخب العماني إلا أربعة أيام فقط.
وفي هذا الصدد، قال لوجوين: " علينا أن نستعيد قوتنا بسرعة، وأن نبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب."
وبعد أن تلقى دفعة قوية من المشجعين في الملعب يوم الجمعة خلال المباراة مع استراليا، دعا الأحمر أنصاره للتعبير عن دعمهم قبل المباراة يوم الثلاثاء من خلال الالتزام بحملة "شجعوا القميص".
وقد قام الاتحاد العماني لكرة القدم مؤخراً بإطلاق حملة "شجعوا القميص" التي تهدف إلى جمع جماهير الكرة العمانية لدعم القميص الجديد للمنتخب باعتباره رمزاً للاعتزاز بالوطن، وللتأكيد أمام العالم أجمع مدى شغف الجماهير العمانية بكرة القدم. ويمكن للمشجعين المشاركة في الحملة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.ofa.om، أو الموقع المخصص لرحلة عمان إلى كأس العالم، أو صفحة المنتخب الوطني العماني على فيسبوك، وملء استمارة الالتزام.
كما سيفوز أحد المشجعين الذي يلتزمون بالتعهد قبل مباراة العراق بقميص جديد موقّع من علي الحبسي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشجعين الراغبين بشراء بطاقة شارك، التي تتيح لحاملها حضور جميع مباريات المنتخب العماني ضمن تصفيات كأس العالم على أرض السلطنة، وجميع المباريات الودية للمنتخب، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المزايا بالتعاون مع شركاء الاتحاد العماني لكرة القدم، زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.ofa.om/worldcup/en. ولمزيد من المعلومات حول شراء مجموعة المنتجات الجديدة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.tajfootball.comK. وللإطلاع على آخر الأخبار والتغطيات والصور لكرة القدم العمانية، يمكن متابعة الاتحاد العماني لكرة القدم على موقع تويتر: @OmanFA.
وقد تم طرح مجموعة المنتجات الجديدة للمنتخب العماني للبيع في المحلات التجارية في جميع أنحاء السلطنة. ويمكن للمشجعين الراغبين بالحصول على القميص شراؤه من محلات كيمجي رامداس في روي، ومحلات سوبا سبورت الرياضية في الحمرية، أو الماسة مول في حي الشاطئ. ويبلغ سعر القميص 25 ريال عماني للكبار و15 ريال عماني للأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً