العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

ولي العهد: إيجاد الحلول لآثار الفترة الماضية لا بد أن يراعي الجميع

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إن إيجاد الحلول المناسبة لآثار الفترة الماضية لا بد أن يشمل الجميع ويراعي مصالح جميع مكونات المجتمع البحريني، من أجل النجاح في مواصلة مساعي الإصلاح والتطوير في مملكة البحرين.
وأشار سموه خلال استقباله الوزير بوزارة الخارجية البريطانية لشئون الشرق الأوسط و شمال أفريقيا أليستاير بيرت، في قصر الرفاع اليوم الاثنين (11 يونيو/ حزيران 2012)، بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، إلى حرص مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك الوالد على هذا التوجه ينطلق من اعتماد نهج التقدم و التطور والإصلاح كعملية مستمرة.
وأعرب سموه عن التقدير للموقف الداعم لمملكة البحرين من حكومة جلالة ملكة المملكة المتحدة وإدانتها للعنف والتصعيد، كما بارك سموه للمملكة المتحدة بنجاح احتفالات اليوبيل الماسي لجلالة الملكة اليزابيث الثانية، منوهاً سموه بمستوى التعاون و التنسيق بين المملكتين في مختلف المجالات والدعم الذي تقدمه في مختلف القطاعات بما فيها القطاع الأمني.
وفي هذا الصدد، أكد الوزير الضيف استمرارية الدعم و التنسيق مع مملكة البحرين انطلاقاً من علاقات الصداقة التاريخية بين البلدين.
وتمنى أليستاير بيرت لمملكة البحرين التوفيق فيما بدأته من خطوات لمعالجة آثار الفترة الماضية وتنفيذ توصيات تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، قائلا إن بلاده تتفهم خصوصية مملكة البحرين وتتمنى لها دوام الأمن و الاستقرار لتتمكن من تحقيق ما تصبو إليه من تقدم و نمو.
حضر اللقاء مستشار الشئون الاقتصادية و السياسية بديوان ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، وسفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان لينزي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:50 ص

      البركه فيك ياولي العهد

      علي الله كلمة الجميع تشملنه حتي لو انحسبت مكرمة وتفضل علينه العشم فيكم يا طويل العمر

اقرأ ايضاً