العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

تصفيات مونديال 2014: زيكو يعد بمباراة ممتعة ولوغوين يراها كباقي المباريات

وعد المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، البرازيلي زيكو بتقديم مباراة ممتعة امام عمان غدا الثلاثاء في اطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في تصفيات الدور الرابع الاخير المؤدية الى مونديال البرازيل 2014.
وقال زيكو في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين في العاصمة الدوحة ان "الذي يهمنا اننا نعمل بطريقة سليمة جدا ونعطي التوجيهات والتعليمات للاعبين من اجل تطبيقها ونعد بتقديم مباراة رائعة ونامل ان يكون الفوز حليفنا".
واضاف "لم اكن راضيا عن اداء المنتخب في مباراة الاردن ولكن الذي حدث قد حدث ولابد من القول ان مباراة الغد ستكون صعبة للغاية رغم استعدادنا الجيد لها المنتخب العماني قوي وصعب ويكافح حتى اللحظات الاخيرة من اجل الفوز ونتمنى ان نقدم معه مباراة ممتعة".
وعن الحديث بخصوص الصراع على بطاقتي التاهل والمركز الثالث قال زيكو المجموعة التي نلعب فيها صعبة للغاية ومن المبكر الحديث عن التكهنات ولا يوجد شىء واضح حتى الان، لا اريد ان اتحدث عن المركز الثالث او البطاقتين، الجميع يحسب لنا الف حساب".
من جهته اعتبر مدرب المنتخب العماني الفرنسي بول لوغوين مباراة الغد "بانها كباقي المباريات مهمة وقد تكون اكثر اهمية، بعد خسارتنا امام اليابان نجحنا في كسب نقطة ثمينة من استراليا، لكن جدول المباريات لم يخدم المنتخب العماني، فالان نواجه العراق والاخير بوضع مريح" في اشارة الى غياب العراق عن الجولة الثانية.
وعن الغيابات التي تجتاج منتخبه قال لوغوين: "سنتاثر ببعض الغيابات وسيكون لذلك تاثيرا لكننا نعول على البدلاء الذين بامكانهم شغل اماكن الاساسيين، اتفق مع الجميع بان هناك مشاكل في خط الهجوم ودليل ذلك اهدارنا فرصا للتسجيل امام استراليا".
واضاف "لكننا سنواصل العمل لحل هذه المشكلة ويهمنا ان نخرج بنتيجة جيدة، واعتقد بان صراع العراق وعمان سيستمر من اجل المقعد الثالث في التصفيات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً