العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

نجل ولي العهد يستقبل فريق المحرق ويهنئه على الإنجاز الرياضي

استقبل نجل سمو ولي العهد ، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ، فريق نادي المحرق لكرة القدم لدى وصوله الى أرض البلاد اليوم الاثنين (11 يونيو/حزيران 2012م) عائداً من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بعد أن حقق لقب بطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم (دوري أبطال الخليج) في نسخته السابعة و العشرين بفوزه على فريق الوصل الاماراتي في مباراة العودة لنهائي البطولة مساء أمس بامارة دبي.
كما كان في الاستقبال مستشار جلالة الملك لشئون الشباب و الرياضة صالح بن عيسى بن هندي و رئيس مجلس ادارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة و محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي.
و هنأ سموه نادي المحرق و مجلس ادارته و الجهازين الاداري و الفني و لاعبي النادي و جميع منتسبيه بهذا الانجاز و تحقيق هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم البحرينية ، مشيدا بما قدمه الفريق من أداء مشرّف و الروح الرياضية العالية التي تحلى بها و مثمنا سموه الجهود التي بذلها المسؤولون في النادي لتطوير و تقدم مختلف الألعاب الرياضية.
و أشار سموه الى ما يشكله هذا اللقب الثمين من اسهام في تحفيز و تشجيع مزيد من الـتألق و الانجاز لكرة القدم البحرينية و الرياضات الأخرى في مختلف المحافل ، تواصلا مع ما توليه مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك من اهتمام و رعاية للقطاع الرياضي و منتسبيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً