العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

وزير الداخلية: البحرين تعمل على تحقيق الأمن استناداً لمعايير حقوق الإنسان

اكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أن البحرين تعمل على تحقيق الأمن والاستقرار، استناداً إلى تطبيق القانون وجميع المعايير المتعلقة بحقوق الإنسان، وعلى هذا الأساس فإنها ماضية قدماً على طريق التطوير والتحديث بما يحقق مصلحة الجميع وبمشاركة جميع أطياف المجتمع وفعالياته.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية، صباح يوم امس الاثنين (11 يونيو/ حزيران 2012)، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، وفداً برلمانياً ألمانياً. وقد رحب الوزير بالوفد البرلماني الألماني، وشدد على أهمية التواصل مع المنظمات الإقليمية والدولية، انطلاقاً مما توليه مملكة البحرين من احترام لجميع المبادئ المعززة لحريات وحقوق الإنسان، وأنها ملتزمة بذلك انطلاقاً من الثوابت التي نص عليها الدستور وميثاق العمل الوطني، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق في هذا الشأن.

من جانبه، أشاد الوفد بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لحفظ الأمن والاستقرار وتعزيز الحريات واحترام الحقوق، منوهاً إلى استعداد الجمهورية الألمانية لتقديم المساعدة لمملكة البحرين في مجالات التدريب والتطوير المتعلقة بالعمل الشرطي وحقوق الإنسان.

حضر اللقاء عضو مجلس النواب جمال صالح، وسفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً