العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

عبدالله بن حمد يبحث «تحسين التوازن البيولوجي» مع محافظ الجنوبية

بحث الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، خلال لقائه ووزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي، مع محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، بحضور نائب المحافظ فيصل راشد النعيمي، في مكتبه بمبنى المحافظة بالعوالي، أهم الموضوعات والقضايا المتعلقة بالبيئة والحياة الفطرية، ودراسة سبل الحماية الكفيلة بتحسين التوازن البيولوجي في المحافظة، وذلك نظراً لما تزخر به من محميات طبيعية فريدة، بالإضافة إلى دراسة المشروعات التي تساهم في الحفاظ على البيئة ومن شأنها أيضاً تحقيق الأجواء الصحية الملائمة لحياة الإنسان.

وفي هذا الصدد، أشاد محافظ الجنوبية بالجهود التي يقوم بها الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، والتي أرست دعائم التنمية والتطوير للمحافظة الجنوبية في خضم تطلعات وطموح الأهالي والمقيمين للارتقاء إلى ما يصبون إليه من عيش كريم وهنيء.

وأكد المحافظ أن المحافظة تبنت على عاتقها مواصلة تلك الخطوات التي رسمها سموه إبان توليه المحافظة وما ستجنيه في المستقبل القريب من مشروعات وبرامج نافعة، إلا ثمرة من الثمار التي زرعها سموه لخير وصلاح الأهالي.

كما استعرض وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي خطط وبرامج الوزارة الداعمة لهذا التوجه، مؤكداً أن الوزارة تعتزم ضمن أولوياتها لدعم سلامة البيئة والحياة الفطرية والسمكية لما لها من ارتباط وثيق بالإنسان.

من جانبه أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة اهتمام المحافظة بإقامة الفعاليات والبرامج التي من شأنها تعزيز ثقافة الحفاظ على البيئة وبلورتها لتكون أكثر مسئولية في مجتمع المحافظة. وفي نهاية اللقاء، قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة ميدانية لمبنى المحافظة، اطلع فيها على أهم ما وصلت إليه برامج وأنشطة المحافظة، مهنئاً في الوقت نفسه محافظ الجنوبية على الإنجاز المتمثل في الحصول على شهادة الآيزو.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً