العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

«الكهرباء» تصدر إرشادات بخصوص الانقطاعات مرفقة مع الفاتورة

قامت هيئة الكهرباء والماء بالبدء في إرفاق إرشادات وتعليمات مرفقة مع الفاتورة الشهرية للمشتركين تتعلق بالإجراءات الأساسية التي يجب أن يتبعها المشترك في حال انقطاع الكهرباء عن منزله. وذلك ضمن مساعيها لتقديم خدمات متميزة للمشتركين بما يساهم في تعزيز الشراكة معهم لما فيه من مصلحة للجميع.

وصرح الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة بأن هذه المبادرة تأتي ضمن المبادرات التي تقوم بتنفيذها هيئة الكهرباء والماء ضمن الخطة الاستراتيجية لتعزيز التعاون مع المشتركين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف رئيس هيئة الكهرباء والماء أنه تم إعداد الإرشادات باللغتين العربية والإنجليزية لتمكين جميع المشتركين من الاستفادة منها، وقال إن العمل يجري الآن لإعداد نشرة إرشادات وتعليمات مماثلة للمشتركين تتعلق بالخطوات الواجب اتخاذها في حال انقطاع الماء عن المنزل سيتم إصدارها في المستقبل مرفقة مع الفاتورة الشهرية ما سيعزز في زيادة الوعي لدى المشتركين في كيفية التعامل في حالات انقطاع الماء في منازلهم ومحل إقامتهم.

وتأتي هذه الخطوات استكمالاً للجهود التي تبذلها هيئة الكهرباء والماء والتي تشمل تطوير شبكات الكهرباء والماء والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة بصورة مستمرة وتمشياً مع متطلبات الخطة الاستراتيجية لهيئة الكهرباء والماء.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً