العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

لجنة المنتخبات تعتمد الأسماء الأولية لـ«رجال أحمر الطائرة»

اعتمدت لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة القائمة الأولية لـ»رجال أحمر الطائرة» والتي أصدرها الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نزار الشكيلي ومساعده الوطني يوسف خليفة. إذ خلت القائمة ولأول مرة ومنذ (12) عاماً من نجم الطائرة البحرينية صادق إبراهيم مع احتفاظها بذات الأسماء التي شكلت المنتخب في آخر بطولتين تحت قيادته. فيما شهدت القائمة عودة صبيح إبراهيم بعد استبعاده المثير للجدل قبيل البطولة بطولة الألعاب الخليجية «بحرين 11»، وكذلك عودة أحمد عبدالقادر بعد غياب طويل، بالإضافة لبعض الوجوه الشابة التي تشكل منتخب الشباب حالياً.

أما أبرز المفاجآت السارة فجاءت باستدعاء نجم منتخب الشواطئ حسن عقيل بعد البروز اللافت له هذا الموسم مع فريقه النصر خصوصاً أنه كان عنصراً رئيسياً في استعادة فريقه للقب المفقود للدوري منذ (3) مواسم، ويعتبر استدعاء مستحق بالفعل.

وضمت القائمة التي تشكلت من «22» لاعباً كل من: (جاسم النبهان المحترف في أحد الأندية الإيطالية بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وصبيح إبراهيم، حسن عقيل، حسن ضاحي، حسين خليفة ويونس عبدالكريم (النصر). فاضل عباس، عماد سلمان، محمود العافية، عبدالله النجدي وراشد أحمد (المحرق). ناصر صالح وعلي الصيرفي (الأهلي). أحمد مشرف (البحرين). أحمد عبدالقادر وعيسى علي عبدالوهاب (الرفاع الشرقي). حسين الحايكي (البسيتين). ميرزا عبدالله، محمود حسن، أيمن هرونة وعلي إبراهيم (داركليب). وأخيراً حسن جعفر (النجمة).

يذكر أن المنتخب سيبدأ استعداداته للبطولة العربية التي ستقام على الأرجح في تونس مطلع شهر يوليو/ تموز المقبل. علماً بأن الاستعدادات ستأخذ عدة مراحل خصوصاً مع دخول شهر رمضان المبارك ومن ثم المشاركة بالبطولة الدولية بكازاخستان، يليها خوض معسكر خارجي من المنتظر أن يقام في دولة أوروبية على غرار منتخب الشباب الذي سيعسكر في سلوفينيا الشهر المقبل.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً