العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

باراغواي تحسم مصير مدرِّبها خلال 72 ساعة

تحسم اللجنة التنفيذية باتحاد كرة القدم في باراغواي يومي الأربعاء والخميس المقبلين مصير المدرِّب فرانسيسكو آرسي ومدى إمكانية استمراره في منصب المدير الفني للمنتخب، بعد النتائج السيئة التي قدَّمها الفريق في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهِّلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وتسود حالة من الغضب وعدم الرضا عن نتائج الفريق بين المشجعين ووسائل الإعلام، مما دفع المسئولين في اتحاد الكرة الباراغوياني إلى طرح بعض الأسماء المرشَّحة لخلافة آرسي ومنها الأرجنتيني خيراردو مارتينو والبرازيلي باولو سيزار كاربيجياني.
وأوضح خوان آنخل نابوت رئيس الاتحاد أن آرسي لم يتقدم باستقالته ولم يطلب ذلك، ولذلك يجب انتظار القرار الذي ستتوصَّل إليه اللجنة التنفيذية بالاتحاد.
وأعرب المشجعون عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالإنترنت، عن غضبهم الشديد بسبب توقُّف رصيد منتخب باراغواي عند أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها في التصفيات حتى الآن؛ إذ حقَّق فوزاً واحداً وتعادلاً واحداً وخسر ثلاث مباريات كان آخرها أمام المنتخب البوليفي السبت.
ويقارِن المشجِّعون بين مسيرة الفريق الحالية ومسيرته بقيادة المدير الفني السابق خيراردو مارتينو الذي قاد الفريق ببراعة إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً