العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

تعاون مشترك بين مستشفى الملك حمد الجامعي والكلية الملكية الايرلندية للجراحين

وقع قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، مع رئيس الكلية الملكية الايرلندية للجراحين - جامعة البحرين الطبية البروفيسور Thomas Colins اتفاقية التعاون المشترك بين المستشفى والكلية.

وأشار الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة إلى أن التعاون المشترك بين مستشفى الملك حمد الجامعي والكلية الملكية الأيرلندية للجراحين يشمل تدريب الأطباء والممرضين في كل المراحل، وتأهيل الطلبة تعليميا بالكلية وتدريبهم بمستشفى الملك حمد الجامعي، وتطوير القوى البشرية بالاستناد لمصادر التعلم المتطورة الموجودة بالمستشفى.

وأشاد اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة بالدور الحيوي الذي تقوم به الكلية الملكية للجراحين في مملكة البحرين في تأهيل الكفاءات والتدريب ورسم منهج المتدربين في المجالات الطبية والصحية باعتبارها جهة مُدربة تمنح تعليمًا ورعاية صحية بمعايير عالمية.
ومن جانبه، أكد البروفيسور Thomas Colins بالدور الذي يقوم به مستشفى الملك حمد الجامعي في توفير بيئة عمل مناسبة للاكاديميين والباحثيين وفقاً لآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية وأحد نظم المعلومات، مشيرا إلى أن المستشفى يعتبر جزءا من منظومة متكاملة تهدف إلى النهوض بالقطاع الصحي ونموذجاً للمشاريع الصحية في مملكة البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً