العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

850 شاب وشابة يسجلون في مدينة الشباب مع نهاية اليوم الثالث

شهد مركز التسجيل لمدينة شباب 2030 والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك تمكين ازدحاما كبير من قبل الشباب للمشاركة في البرامج الرائدة التي طرحتها المدينة في نسختها الثالثة والتي ستنطلق في 24 يوينو / حزيران الجاري بمقرها بمركز الإبداع الشبابي.
ومع نهاية اليوم الثالث من عملية التسجيل التي تقام في مجمع سيتي سنتر بلغ عدد الشباب اللذين سجلوا في برامج المدينة المختلفة 850 شاب وشابة مع توقعات كبيرة بان يرتفع العدد إلى الأيام المقبلة ليصل إلى 1300 مشارك وهو الرقم الذي حددته اللجنة المشرفة على المدينة لهذا العام.
وترى رئيسة لجنة التسجيل لمدينة الشباب شيماء العريفي أن البرامج الجديدة والمبتكرة التي طرحتها مدينة الشباب في نسختها الثالثة ساهمت كثيرا في تشجيع الشباب على المشاركة الفاعلة فيها مؤكدة أن المدينة في هذه النسخة تعود بحلة جديدة وببرامج تستنهض أفكار الشباب وتنمي مواهبهم مشيرة إلى أن المدينة ستستقل في فئتين عمريتين الأولى من ١٠-١٤ سنه وقد خصصت الفترة الصباحية لهم والفئة العمرية من ١٥-٢٥ سنه على أن يقوم المشارك باختيار ما يناسبه من برامج المدينة.
ومن جانبها أشادت عضو الجنة التسجيل نورة صلاح محمد بالإقبال الكبير من قبل الشباب على المشاركة في المدينة خاصة في الأيام الثالثة الماضية منها مشيرة إلى أن عملية التسجيل كانت بسيطة وسلسة وذلك عطفا على استخدامنا لنظام تسجيل جديد سهل عملية إدخال البيانات وتنظيمها إذ يأتي ذلك ضمن خطة التطوير التي قامت بها لجنة التسجيل.
ويرى عضو لجنة التسجيل عبدالرحمن بوحجي أن نظام التسجيل في هذا العام كانت سهلة جدا باعتمادنا على النظام الجديد الذي سهل عملية التسجيل وتحديث المعلومات مؤكدا أن البرامج الجديدة التي طرحتها المدينة ساهمت في ارتفاع عدد المسجلين والتي من ستسهم في صقل مواهب الشباب.
أما المشاركة في المدينة مريم فؤاد والتي اختارت المشاركة في برنامجي رواد و انجاز أكدت أن مدينة الشباب مكان لصقل المواهب الشبابية وتنمية خبراتهم وكفاءاتهم مشددة على أهمية استمرار المدينة لما لها من أهداف وفوائد ايجابية على الشباب البحريني، أما صديقتها سارة جعفر فقد أبدت حرصها هي الأخرى على المشاركة في المدينة في برنامج محطة الإبداع والتي ترى من خلاله فرصة مواتية لتنمية مواهبها الإبداعية.
بينما قالت نور محمد أنها تمتلك مواهب عديدة في مجال الإعلام وتسعى إلى تنميتها وصقلها لتشكل لها بوابة الانطلاقة للمستقبل مؤكدة أن المدينة هي المكان المناسب لتنمية هذه المواهب مشيرة إلى أنها شاركت في برنامجي التصوير الفوتوغرافي وشباب الإنتاج الإعلامي من أجل الارتقاء بقدراتها.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً