العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

رئيس هيئة شئون الإعلام يبحث التعاون مع نادي الصحافة الوطنية الأميركي

اجتمع رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، في واشنطن اليوم الثلثاء (12 يونيو / حزيران 2012) مع رئيسة نادي الصحافة الوطني الأميركي ثيريزا ويرنر وذلك على خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأميركية في إطار تعزيز التعاون الإعلامي البحريني الأميركي.
وخلال اللقاء جرى استعراض مجالات التعاون بين هيئة شئون الإعلام ونادي الصحافة الوطنية الأميركية، وأكد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة حرص هيئة شئون الإعلام للاستفادة من المستوى الإعلامي المتطور وما يقدمه نادي الصحافة الوطنية الأميركية سواء في تقديم وتوفير المعلومات الهامة للصحفيين أو في المجالات المهنية، منوها بالدور الذي يضطلع به النادي الأميركي باعتباره مقراً لصناع القرار والصحافيين في العاصمة الأمريكية واشنطن.
وبحث الجانبين خلال اللقاء أوجه التعاون الإعلامي بين الجانبين وسبل استفادة مملكة البحرين من خبرات نادي الصحافة الوطني الذي تأسس في واشنطن منذ أكثر من قرن من الزمان.
من جانبها رحبت رئيسة نادي الصحافة الوطني الأميركي ثيريزا ويرنر، بالشيخ فواز بن محمد آل خليفة وبزيارته للولايات المتحدة الامريكية منوهة بأهمية تبادل مثل هذه الزيارات التي تسهم في تفعيل التعاون في مختلف المجالات الإعلامية .
وعلى صعيد متصل، التقى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، بمدير شبكة (transatlantic Media Network) بمركز الدراسات الإستراتيجية العالمية ريغنالد دايل، إذ استعرض الجانبان مجالات التعاون والفرص المتاحة لتعزيز وتطوير العملية الإعلامية.
وأكد رئيس هيئة شئون الإعلام خلال اللقاء على أهمية دور الدراسات الإستراتيجية والبرامج التي يقدمها المركز وحرص الهيئة على الاستفادة منها وخصوصا فيما يتعلق بالجانب الإعلامي وإقامة برنامج متخصص يخدم الإعلاميين في مملكة البحرين والخليج، إلى جانب إقامة الندوات والحوارات.
وكان الشيخ فواز بن محمد آل خليفة قد وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية على رأس وفد من هيئة شئون الإعلام في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام يبحث خلال أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل تطويره وتنميته على جميع المستويات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً