العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

بوسكيتس لاعب اسبانيا غاضب إزاء أرضية ملعب مباراة ايطاليا ببطولة أوروبا

أظهر سيرجيو بوسكيتس لاعب منتخب اسبانيا لكرة القدم لفتة توتر نادرة اليوم الثلاثاء (12 يونيو/حزيران 2012م) مما يوضح ان فريقه بطل العالم واوروبا يشعر بضغوط بعد التعادل مع ايطاليا 1-1 يوم الاحد الماضي. وعندما سئل بوسكيتس هاديء الطباع في الاحوال الطبيعية ما اذا كان الشكوى من ارضية الملعب في جدانسك بمثابة تبرير للاداء المخيب للامل استخدم اللاعب مثالا من كرة السلة لتوضيح رده ثم قال "هل تفهم؟ ... انه ليس تبريرا."
واضاف بوسكيتس "هذه هي الحقيقة فهذه الارضية قد تساعد منتخبا بشكل أكثر من الاخر."
وأوضح بوسكيتس وجهة نظره بالقول ان الأمر يشبه زيادة بعد قوس الرميات الثلاثية عن السلة في رياضة كرة السلة مما يصعب من مهمة اللاعبين الذين ينفذونها.
لكن جيجوش لاتو رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم انتقد شكاوي اسبانيا امس الاثنين وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إنه يتم الاهتمام برش الملعب بالماء قدر المستطاع.
وقال بوسكيتس ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يجب ان يتأكد ان الملاعب مناسبة لفرق تقدم كرة قدم ممتعة مثل اسبانيا وعبر عن أمله ان يحدث تحسن في مباراة بلاده الثانية امام ايرلندا في المجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل. واضاف "يعتمد اسلوبنا على التمريرات السريعة من لمسة واحدة وكان ذلك صعبا على ارضية ملعب لم يتم رشه بالماء.
قال منتخب ايطاليا انه لا يريد ذلك ويجب احترام هذا الأمر لكن الاتحاد الاوروبي للكرة يجب ان يتولى هذا الأمر.
آمل ان يتحسن الوضع في المباراة المقبلة."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:43 م

      ؟؟؟؟؟

      ههههههههههههههاي كل لاعبين المنتخب الاسباني ساكتين ماعدا لاعبين برشلونه يتعذرون بسوء ارضية الملعب هاهو بوسكتس وبالامس فابريغاس في جريدة الوطن

اقرأ ايضاً