العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

اتحاد اليد يتلقى دعوة للمشاركة في عربية الناشئين للمنتخبات

اتجاه لتعيين الموسوي مساعداً للشباب وصدور جدول الدورة الودية

تلقى الاتحاد البحريني لكرة اليد دعوة رسمية من الاتحاد العربي للعبة من أجل المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين والتي ستقام في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو/ تموز ولغاية 6 أغسطس/ آب المقبل.

ولم يقرر الاتحاد البحريني حتى الآن المشاركة في هذه البطولة من عدمها، ومن المؤمل أن يعتمد ذلك على مدى قوة المنتخبات المُشاركة فيها، على اعتبار أن منتخبنا يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 6 ولغاية 16 سبتمبر/ أيلول المقبل، وهي المؤهلة لنهائيات كأس العالم وبالتالي يتطلب منه خوض لقاءات ودية قوية، علماً بأنه سيخوض معسكرا خارجيا سيكون مابين سلوفينيا والمجر وسيشارك في دورة دولية ودية هناك.

وعلى صعيد منتخب شباب اليد الذي سيشارك في بطولة آسيا بقطر والتي ستنطلق 29 يونيو الجاري في قطر، فقد تلقى اتحاد اليد الجدول النهائي الخاص بالبطولة الودية بقطر كذلك، وسيشارك فيها منتخبنا، بالإضافة لصاحب الضيافة قطر وكوريا الجنوبية وفرنسا وستقام بداية من 18 يونيو الجاري وتستمر 3 أيام، وسيخوض الأحمر الشاب مباراته الأولى مع قطر على أن يلتقي بالكوريين في المباراة الثانية ثم اللقاء الأخير سيكون مع فرنسا، علماً بأن النهائيات الآسيوية والتي سيتأهل منها 3 فرق لكأس العالم وقع منتخبنا فيها بمجموعة تضم إلى جواره منتخبات كوريا الجنوبية، الصين تايبيه، لبنان والكويت.

وسيغادر المنتخب إلى الدوحة لخوض البطولة الودية يوم الأحد المقبل وسيعود يوم الخميس، على أن يبقى في البحرين لعدة أيام ويعود بعدها لقطر لخوض المحفل الآسيوي.

وعلى صعيد متصل بمنتخب الشباب فإن اتحاد اليد بصدد مخاطبة المدرب الشاب سيد رضا الموسوي ليكون مساعداً للمدرب علي العنزور في البطولة الودية والمهمة الآسيوية، وسيكون كذلك مسئولاً عن التحليل الفني (الدارت فش)، علماً بأن العنزور قد تم تعيينه مدرباً للمنتخب خلفاً للدنماركي أورليك الذي قدم اعتذاره، بينما المدرب الجزائري صالح بوشكريو هو مشرف فني في الاتحاد ويقوم بمهام فنية الآن مع العنزور كذلك. وكان منتخبا الشباب والناشئين خاضا أمس مناورة تدريبية ساخنة تحضيرا لاستحقاقاتهما المقبلة.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً