العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

بيريرا: تلقيت أموالاً من «ريفر بليت» للعب أفضل أمام سنترال

أكد لاعب وسط نادي باتروناتو الأوروجوياني دانييل بيريرا أمس الأول (الأربعاء) أنه تلقى أموالا من نادي ريفر بليت كي يحاول قيادة فريقه للفوز على روساريو سنترال، الذي ينافس فريق «المليونيرات» على حجز مركز مؤهل للعودة إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال اللاعب في تصريحات لإذاعة «راديو إف5»: «في كرة القدم دائما ما كانت هناك حوافز مالية. ليس لدي مشكلة في قول ذلك: لقد حصلنا على حافز مالي من ريفر».

وفاز ريفر بليت يوم الأحد الماضي على بوكا أونيدوس، لينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية برصيد 70 نقطة، بعد أن خسر روساريو سنترال (69 نقطة) الاثنين صفر /1 أمام باتروناتو السابع (53 نقطة).

وقال بيريرا «هكذا هي كرة القدم، لا يجب إخفاء الأمر. أنا لا يخجلني ذلك ولا يبدو لي أنها جريمة على الإطلاق أن تكون هناك حوافز مالية طالما كان ذلك من أجل المضي قدما».

وكان المعتزل عمر بالما، أبرز لاعبي روساريو سنترال عبر تاريخه، قد صرح بأن باتروناتو «تلقى مساعدة من الخارج» من أجل الفوز.

وسيواجه ريفر غداً (السبت) باتروناتو في الجولة قبل الأخيرة من البطولة، وقد يؤكد عودته إلى الدرجة الأولى إذا ما حقق الفوز.

وقال بيريرا «ربما نحصل على حوافز من سنترال للعب أمام ريفر»، معتبرا أن فريقه يدخل اللقاء المقبل في وضع أفضل لأنه «فاز على الجميع تقريبا» بملعبه. وإذا ما تم التثبت من دفع حوافز مالية، قد يتم إيقاف ريفر لفترة تتراوح بين أربعة أشهر وعامين، بحسب ما تقره لائحة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً