العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

اتحاد الكرة يقرِّر إقامة الحفل الختامي للموسم الرياضي الإثنين المقبل

قرّر الاتحاد البحريني لكرة القدم إقامة الحفل الختامي للموسم الرياضي (2011/2012)، في الساعة 8.30 يوم الاثنين المقبل بقاعة السفراء الكبرى في فندق الدبلومات، برعاية رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وسيتم في الحفل، تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بدوري فيفا ودوري الدرجة الثانية بالإضافة إلى الأندية الفائزة ببطولات الفئات السنيّة.

كما سيتم تكريم اللجنة الاولمبية والمؤسسة العامّة للشباب والرياضة على الجهود الكبيرة التي تم تقديمها لدعم ورعاية أنشطة الاتحاد، وتكريم عدد من اللاعبين المميزين في الموسم، بالإضافة إلى تكريم شركة «فيفا» الراعي الرسمي لبطولة دوري الدرجة الأولى.

وقرّر الاتحاد تكريم جميع أعضاء ومسئولين اللجان العاملة في الاتحاد وبعض الوزارات التي قدّمت خدماتها لإنجاح مسابقات الاتحاد، وجميع المتعاونين والمتطوعين، في احتفال من المتوقع أن يشهد زخماً كبيراً نظراً لأهميته في دعم مسيرة الكرة البحرينية ودفع عجلة تطور الاتحاد من خلال العمل المؤسسي في تكريم صنّاع الانجازات.

وشرعت لجنة العلاقات العامة في توجيه بطاقات الدعوة للشخصيات والوزارات والأندية ذات العلاقة، كما باشرت بمخاطبة وسائل الإعلام من أجل ضمان تغطية إعلامية مميزة للحدث الأبرز في ختام الموسم الرياضي، وتكريم الأقسام الرياضية بالصحف المحلية.

وأكد القائم بأعمال الأمين العام لاتحاد الكرة على البوعينين أنّ الحفل سيقام سنوياً يعتبر بمثابة مهرجان تكريمي لأصحاب الانجازات الرياضية، تقديراً لهم على نجاحهم في تحقيق تلك الانجازات، وفي إطار النهج المؤسّسي الذي يتبعه إتحاد الكرة والذي ساهم بدرجة كبيرة في إثراء المسابقات المحلية وزاد من طبيعة المنافسة بين الأندية، ممّا ساهم بالفعل في ارتفاع مستوى المسابقات المحلية التي شهدت تنافساً كبيراً، ومن شأن ذلك أن ينعكس بالإيجاب على كرة القدم البحرينية.

وأشاد البوعينين بكل من ساهم في إنجاح الموسم الكروي الحالي سواء كانوا من وزارات ومؤسسات وشركات وهيئات مستقلّة وأندية وعاملين، مقدراً في الوقت ذاته جهود جميع العاملين في اللجان التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، والعمل الاحترافي الذي قاد الاتحاد للخروج بموسم ناجح.

ونوّه البوعينين أن إقامة مثل هذه الاحتفالية وتقديم التكريم اللازم، سينعكس على منافسات وبطولات الاتحاد في الموسم المقبل، مشيراً إلى أهميته في الارتقاء بمستوى الأندية، كما يعزّز من الروح الوطنية لدى الشركات التجارية الراعية، بالإضافة إلى تأكيد أهمية دور الوزارات والهيئات الحكومية في تطوير قطاع كرة القدم في المملكة.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً