العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

روني يستقبل زوجته وانتهاء إيقافه بـ«لوك جديد»

استقبل النجم الإنجليزي واين روني زوجته كولين ونجله كاي بـ»نيو لوك» جديد ظهر به لأول مرة خلال تدريبات الفريق الأربعاء استعداداً لمباراة السويد الجمعة التي يغيب عنها مهاجم مانشستر يونايتد بسبب الإيقاف.

وحلق روني الذي زرع شعره العام الماضي جانبي رأسه وترك شعره كثيفا في المنتصف، وظهر بهذا الشكل في تدريبات الأربعاء التي أجراها الفريق في مدينة كراكوف البولندي التي يتخذ المنتخب الإنجليزي منها مقراً له على الرغم من أن مباريات منتخب «الأسود الثلاثة» في الدور الأول تقام في العاصمة الأوكرانية كييف.

وكانت كولين زوجة روني قد وصلت إلى كراكوف في رحلة خاصة من أجل زيارة زوجها، وكذلك وصل عدد من صديقات وأزواج لاعبي المنتخب الإنجليزي لمصاحبة اللاعبين بعدما سمح روي هودجسون بذلك على خلاف سابقه الإيطالي فابيو كابيللو الذي كان يرفض هذا الأمر تماما.

كما وصلت إلى كراكوف صديقة حارس مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جو هارت، وزوجة القائد ستيفن غيرارد، وتوني زوجة قائد تشلسي جون تيري.

وتحتاج إنجلترا للفوز على السويد للحفاظ على آمالها في التأهل للدور الثاني بعد التعادل الإيجابي مع فرنسا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى، فيما خسرت السويد بهدفين مقابل هدف أمام أوكرانيا صاحبة الأرض والجمهور.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً