العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

فيرون يعتزل كرة القدم ويشكر جماهير استوديانتس

لابلاتا (الأرجنتين) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

بعث خوان سباستيان فيرون، الذي يخوض مباراته الأخيرة على أرض فريقه غد السبت أمام أوليمبو قبل اعتزاله، برسالة أمس(الخميس) إلى جماهير استوديانتس دي لابلاتا، أبدى فيها امتنانه لكل "الحب" الذي منحوه إياه، ولاسيما بعد عودته إلى الكرة الأرجنتينية في يونيو/ حزيران عام 2006.

وقال قائد استوديانتس وأبرز نجومه "سيكون يوما شديد الخصوصية. لست ممن يظهرون انفعالاتهم أمام أحد، لأنني جادبعض الشيء، وتلك هي شخصيتي. لكن قد يحدث عندما تحين اللحظة أن أبكي مثل طفل صغير".

وذكر في رسالته طرفات من بداياته، عندما كان يتم التعامل معه من منطلق أنه نجل اللاعب السابق خوان رامون، أحد أبرزاللاعبين في تاريخ استوديانتس، وأعرب عن نيته مواصلة العملمن أجل "تطوير" النادي بمجرد اعتزاله، بعد لقاء الجولة الأخيرة أمام أونيون بمدينة سانتا في، بعد أسبوعين.

وكتب فيرون، الذي وصفه مدربه السابق أليخاندرو سابيلا المديرالفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني بأنه "اللاعب الأبرز في تاريخالنادي": "هذه الفترة الثانية كانت تأكيدا لأمور كثيرة. لأنني رغم أنني انضممت لعدة فرق كبيرة، أظهرت هذه الأعوام الستة أنه بالعمل كما يجب يمكن تحقيق الأهداف التي تضعها لنفسك".

استهل فيرون مشواره مع استوديانتس عام 1993، الموسمالسابق لهبوطه إلى الدرجة الثانية. وكان عنصر مهم في الفريق الذي تمكن من العودة إلى الدرجة الأولى قبل سبعة أسابيع مننهاية الموسم. بعد ذلك انتقل إلى بوكا جونيورز، قبل أن يتحولإلى أوروبا حيث لعب 11 عاما.

وفي 2006 عاد إلى استوديانتس، حيث حقق معه لقب مرحلةذهاب الدوري المحلي "أبرتورا" عامي 2006 و2010، فضلا عنكأس ليبرتادوريس عام 2009.

وفضلا عن توجيه الشكر للنادي، تحدث اللاعب المخضرم عنعائلته: "كانت هي الأساس منذ بداياتي، خاصة في اللحظاتالسيئة مثل مونديال 2002. دائما ما رافقوني وساندوني في كلاختيار، مع معرفتهم بالمخاطر التي تشهدها كرة القدم، لأنك لاتعرف أبدا ما قد يحدث".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً