العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

هولندا تتمسك بالحلم بمساعدة ألمانية

عثرت هولندا على حليف غير متوقع حين جلس لاعبوها يعلوهم اليأس في غرفة تغيير الملابس عقب الهزيمة 2-1 أمام المانيا يوم الأربعاء الماضي بعد أن وعد الغريم التقليدي بتقديم أفضل ما لديه لمساعدتهم على التأهل الى دور الثمانية في بطولة اوروبا لكرة القدم 2012.
وبهزيمتها أصبحت آمال هولندا في الاستمرار في البطولة على المحك لكن زيارة لاعبي المانيا بعد المباراة في استاد ميتاليست بخاركيف رفعت الروح المعنوية ووفرت بصيصا من الأمل.
وأقنعت تطمينات شخصية من الألمان عددا كبيرا من اللاعبين البارزين في تشكيلة هولندا بأنه يمكنهم الفوز على البرتغال بفارق هدفين أو أكثر على أن تبذل المانيا كل ما تستطيع لمساعدتها على التأهل بانتصار ساحق على الدنمرك في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
وقال كيز يانسما المتحدث باسم منتخب هولندا خلال التدريب أمس الخميس "لاعبو المانيا حضروا إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بنا الليلة الماضية بعد المباراة وهذا هو ما قالوه.. يمكن أن أقول لكم إن روبن فان بيرسي بدل قميصه مع توماس مولر وطلب منه ذلك."
وأضاف "قال له نعم بالتأكيد.. سنقدم كل ما لدينا بنسبة مئة بالمئة في تلك المباراة وهذا ما يعتقده الجميع."
وقيل أيضا إن ويسلي سنايدر ومارك فان بومل ثنائي هولندا أبلغا بنفس الشيء من لاعبين المان.
وبعدما رشحها كثير من المعلقين للفوز باللقب في هذه البطولة تواجه هولندا خطر الحروج بعد هزيمتين أمام الدنمرك والمانيا.
وتحتاج هولندا للفوز بفارق هدفين او أكثر على البرتغال في خاركيف بعد غد الاحد لتبقي على امالها في التأهل لدور الثمانية بشرط انتصار المانيا على الدنمرك في لفيف في نفس الوقت.
وستضمن المانيا صدارة المجموعة في حالة التعادل او الفوز في اخر مباراة لها وستتأهل ايضا حتى اذا خسرت امام الدنمرك وفشلت البرتغال في التغلب على هولندا.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً