العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

"الأشغال": توقع الانتهاء من أعمال صيانة شارع الملك فيصل نهاية الشهر الجاري

تتواصل أعمال مشروع إعادة إنشاء شارع الملك فيصل في الجزء المحصور بين جسر المشاة غرباً وشارع القصر شرقاً بالتنسيق الكامل بين إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الاشغال وهيئة الكهرباء والماء.
وكان كل من وزير الأشغال عصام بن عبدالله خلف والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة يرافقهما عدد من مسؤولي ومهندسي الوزارة والهيئة قد قاما بجولة قبل أيام إلى مواقع العمل في المشروع، ووجها إلى ضرورة الاستمرار في العمل على مدار الساعة لإنجاز الأعمال المتبقية بأسرع وقت ممكن حتى تتمكن وزارة الأشغال من إعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية في أقرب وقت ممكن.
وذكر مدير إدراة مشاريع وصيانة الطرق رائد الصلاح إن مقاول المشروع مستمر في العمل على مدار الساعة بالتنسيق الكامل مع هيئة الكهرباء والماء التي تعمل من جانبها بالتشاور مع وزارة الأشغال لضمان الانتهاء من تمديد خطوط توزيع المياه الجديدة ومد خطوط الكهرباء الجديدة.
وأكد الصلاح أن وزارة الأشغال تأمل أن يتم الانتهاء من أعمال مشروع تطوير شارع الملك فيصل بحلول نهاية الشهر الجاري، حيث أنها قد شددت على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على مدار الساعة لضمان الانتهاء من كافة الأعمال المطلوبة.
وأوضح إن أعمال ملء الطبقة الصخرية بموقع المشروع لا تزال مستمرة، بالإضافة إلى أعمال تهيئة الطبقات الخاصة بالجانب الغربي من شارع الفرضة، ومد خط أنابيب المياه بالقرب من دار الحكومة، فيما تتواصل أيضاً أعمال وضع الأنابيب و حماية الخدمات القائمة بالموقع.
وأضاف الصلاح أن مقاول الأعمال المدنية مستمر في بناء طبقات الأساس المكونة لجسم الطريق، مشيراً إلى أن الأعمال في مواقع العمل تتم بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمرور التي لا تأل جهداً في سبيل تسهيل الحركة المرورية عبر شارع الملك فيصل الذي يشهد حركة مرورية طبيعية على مدار الساعة بما في ذلك ساعات الذروة.
وتؤمن التحويلات المرورية الحالية حركة دخول وخروج من شارع الملك فيصل إلى شارع الفرضة، وحركة دخول وخروج إلى شارع القصر، وحركة خروج من شارع الشيخ عيسى إلى شارع الملك فيصل.
وتعتذر وزارة الأشغال عن أي ازعاج قد تسببه هذه التحويلات على امتداد الشارع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً