العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

لاعبو ايرلندا يلومون أنفسهم وترابتوني يشبه الأسبان بالفرقة الموسيقية!

من مباراة أسبانيا وايرلندا التي فاز فيها الماتادور بالاربعة
من مباراة أسبانيا وايرلندا التي فاز فيها الماتادور بالاربعة

قال لاعب وسط ايرلندا كيث اندروز إن فريقه فشل في الخروج بأي درس من الهزيمة في المباراة الأولى بالمجموعة الثالثة من بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 ليتلقى هزيمة ساحقة برباعية نظيفة أمام اسبانيا المدافعة عن اللقب ويودع البطولة.
وخسرت ايرلندا 3-1 أمام كرواتيا بعدما تلقت شباكها أهدافا سهلة ثم فعلت نفس الشيء لتخسر أمام اسبانيا التي وصف جيوفاني تراباتوني مدرب ايرلندا أداءها بأنه يشبه العزف الموسيقي.
وقال اندروز "حاولنا أن نقول قبل المباراة، دعونا نتعلم الدروس، لكننا وقعنا في نفس الأخطاء مرة أخرى، كانت هناك أهداف سهلة ولم نتعلم، لكنهم فريق مميز يعاقبونك على أي تراجع في مستوى التركيز لديك، في معظم فترات المباراة كنا نلاحق ظلالاً، لم نكن حتى قادرين على الاقتراب منهم، إنهم فريق رائع".
كما انتقد تراباتوني فريقه وأشاد باسبانيا لكنه طالب لاعبيه بالاستعداد للمباراة الأخيرة ضد إيطاليا.
وقال "للمرة الثانية تلقت شباكنا هدفا في الدقائق الأولى، وهو ما نسف خططنا من الأساس، والأخطاء التي ارتكبناها سببت لنا مشاكل نفسية".
وأضاف "هذه الأخطاء ربما جعلت اللاعبين يشعرون بالقلق وهو ما أدى لوقوع أخطاء خطيرة، يجب أن أفكر في خيبة أمل الشعب الايرلندي أيضا، لقد شجعنا الجمهور رغم تأخرنا في النتيجة ويجب أن يذكر اللاعبون هذا ويلعبوا في المباراة الأخيرة ضد ايطاليا برؤوس مرفوعة، يجب أن نقوم بما علينا ضد إيطاليا".
وتابع "اسبانيا تلعب كفرقة موسيقية ولا تستهلك الكثير من الطاقة حين تلعب، إنهم يلعبون وأعينهم مفتوحة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً