العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

احتراق شاحنة يكدس المركبات على جسر الملك فهد

الوسط - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

تسبب احتراق شاحنة مرتين على جسر الملك فهد الذي يربط بين البحرين والمملكة العربية السعودية أمس، في ازدحام كبير، تمثل في طوابير طويلة من المركبات القادمة من السعودية باتجاه البحرين تراصت بشكل متتال.
وقالت صحيفة الوطن السعودية إن البداية كانت بعد احتراق رأس شاحنة خليجية على الجسر في الساعة العاشرة صباحاً، قبل أن تخمد فرقة الدفاع المدني الخاصة بالجسر الحريق في الساعة الثانية عشرة ظهراً، إلا أنه وبعد مغادرة فرقة الدفاع المدني شب الحريق مرة أخرى في الشاحنة وامتد إلى جزء من حمولتها من الفحم ليعود الدفاع المدني مرة أخرى ولكن بعد إغلاق الجسر أمام المركبات لإطفاء الحريق وسحب الشاحنة قبل أن يعاد افتتاح المسارات أمام المسافرين في الساعة الرابعة والنصف عصراً وهو ما تسبب في زحامات خانقة بسبب طول الانتظار.
وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عمار مغربي لـ"الوطن" أمس، إن البداية كانت في احتراق رأس الشاحنة على الجسر على بعد 2 كم من الجزيرة من جهة السعودية ثم امتد الحريق إلى جزء صغير من حمولتها من الفحم، إلا أن فرق الدفاع المدني في جسر الملك فهد تعاملت مع الأمر وأخمدته قبل أن تسحب الشاحنة من الجسر لتسيير حركة العبور.
وأضاف أن نشوب الحريق مرة أخرى في الشاحنة بعد مغادرة فرقة الدفاع المدني كان بسبب عدم معرفة أفراد الفرقة بحمولة الشاحنة من الفحم فجاءت العودة سريعاً للتعامل مع الحريق وسحب الشاحنة من الجسر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:29 م

      bahraini

      How & Why ? bye

    • زائر 5 | 6:01 ص

      الحريق

      كل تنتقدونة لاتنسى ان الحريق في المرة الاولى كان بسيط وتمت السيطرة علية اشلون عرفت انة سكسويل لاتنسى ولاتنكر ان الدفاع المدني في دول مجلس التعاون من الفرق امتقدمة في مكافحة الحرائق والكوارث

    • زائر 3 | 4:35 ص

      لا يكون ظلام

      شلون فرقة دفاع مدني وما تعرف شنهو حمولة المركبة ؟ وعلى ما اظن المركبة سكس ويل ما يعني ان حتى الاعمى يشوف الحمولة . خوووووووش فرقة

اقرأ ايضاً