العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

رئيس هيئة شئون الاعلام يبحث مجالات التعاون مع قناتي فوكس وسي ان ان الامريكية

في اطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الامريكية قام رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد ال خليفة اليوم السبت (16 يونيو/حزيران 2012م) بزيارة الى مقر محطة سي ان ان الاخبارية الامريكية .
حيث التقى عدد من المسئولين في القناة واستعرض معهم مجالات التعاون الاعلامي والاخباري بين هيئة شئون الاعلام ومحطة سي ان ان والاستفادة من خبرات هذه المحطة الاخبارية العريقة .
كما اطلع رئيس هيئة الاعلام على مختلف مرافق واقسام المحطة والاستوديوهات الحديثة والتقنيات المتطورة المستخدمة في بث الاخبار والتقارير والبرامج الاخبارية وغيرها.
كما قام الشيخ فواز بن محمد ال خليفة بزيارة الى مقر قناة فوكس الاخبارية الامريكية واطلع على الطرق الحديثة المتبعة في بث النشرات الاخبارية وتغطية الاحداث العالمية الهامة.
وقد عبر رئيس هيئة شئون الاعلام عن اعجابه بما شاهده من تطور مطرد في هاتين المحطتين التي تحظيان بسمعه عالمية متميزة ، مبديا حرص هيئة شئون الاعلام على تعزيز ودعم التعاون مع محطة سي ان ان وقناة فوكس والاستفادة من خبراتهما المتطورة في المجالات الاعلامية والاخبارية.
كما اكد حرص الهيئة على مواصلة الإطلاع على التجارب العالمية في مجال الإعلام بما يسهم في تطور وتقدم مسيرة الإعلام البحريني الذي يشهد خطوات متسارعة على صعيد التحديث والتطوير.
وقال ان الإعلام في مملكة البحرين شهد تطورات وقفزات واضحة وملموسة نحو ترسيخ حرية الرأي والتعبير وتعزيز الكفاءة والمهنية الإعلامية .


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً