العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

كتلة البحرين النيابية تستوضح من «طيران الخليج» تأمين متطلباتها المستقبلية

أعضاء الإدارة التنفيذية لـ «طيران الخليج» في صورة جماعية مع أعضاء كتلة البحرين النيابية أمس
أعضاء الإدارة التنفيذية لـ «طيران الخليج» في صورة جماعية مع أعضاء كتلة البحرين النيابية أمس

استقبلت طيران الخليج يوم امس السبت (16 يونيو/ حزيران 2012) بمقرها الرئيسي بالمحرق أعضاء كتلة البحرين النيابية، الذين انخرطوا مع أعضاء الإدارة التنفيذية في حديث ودي ركز على ملامح العلاقة بين الناقلة الوطنية والبرلمان البحريني، وذلك في معرض حرصها على التواصل مع الهيئات والمؤسسات الحكومية لتقوية الأواصر بينها وبين المجتمع المحلي.

وعقب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي قائلاً «أسعدتنا الزيارة التي شرفنا بها النواب الأفاضل، حيث تمت مناقشة الأوضاع الحالية للشركة وتبيان حيثيات تلك الأوضاع عبر عرضٍ مفصل نأمل أن يكون قد ساهم في تجلية العديد من الأمور للنواب الزائرين. ولا يفوتنا هنا أن نشكر النواب ممثلي كتلة البحرين النيابية على اهتمامهم بمستقبل الناقلة وسعيهم لزيارتنا لاستيضاح متطلبات تأمين ذلك المستقبل».

وقد عبر النواب عن استشرافهم لمستقبل زاهر لطيران الخليج كونها الناقلة الوطنية وأحد أهم عناصر قطاع الأعمال في المملكة، حيث ساهمت في الإضافة إلى الاقتصاد الوطني وتوظيف الآلاف من الكوادر البحرينية الكفوءة منذ إنشائها وعلى مدى أكثر من 60 عاماً من عمرها. وتمنى النواب الزائرون في نهاية زيارتهم كل السداد والنجاح للناقلة الوطنية في خدمة اقتصاد وشعب مملكة البحرين.

هذا، وحضر الزيارة كل من النواب: أحمد الساعاتي، عباس الماضي، الشيخ جواد بوحسين، سمية الجودر، أحمد قراطة، علي العطيش؛ بالإضافة إلى عدد من نواب الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة التنفيذية بطيران الخليج.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً