العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

رئيس «شئون الإعلام» يبحث التعاون مع قناتي «فوكس» و«سي إن إن»

الشيخ فواز بن محمد أثناء زيارته مقر «سي إن إن»
الشيخ فواز بن محمد أثناء زيارته مقر «سي إن إن»

استعرض رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة خلال زيارته مقر محطة سي إن إن الإخبارية الأميركية في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الأميركية، مجالات التعاون الإعلامي والإخباري بين هيئة شئون الإعلام ومحطة سي إن إن، وكذلك الاستفادة من خبرات هذه المحطة الإخبارية العريقة.

واطلع رئيس هيئة شئون الإعلام على مختلف مرافق وأقسام المحطة والاستوديوهات الحديثة والتقنيات المتطورة المستخدمة في بث الأخبار والتقارير والبرامج الإخبارية وغيرها.

وقام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بزيارة إلى مقر قناة فوكس الإخبارية الأميركية، واطلع على الطرق الحديثة المتبعة في بث النشرات الإخبارية وتغطية الأحداث العالمية المهمة.

وعبر رئيس هيئة شئون الإعلام عن إعجابه بما شاهده من تطور مطرد في هاتين المحطتين، مبدياً حرص هيئة شئون الإعلام على تعزيز ودعم التعاون مع محطة سي إن إن وقناة فوكس والاستفادة من خبراتهما المتطورة في المجالات الإعلامية والإخبارية.

وأكد حرص الهيئة على مواصلة الإطلاع على التجارب العالمية في مجال الإعلام بما يسهم في تطور وتقدم مسيرة الإعلام البحريني الذي يشهد خطوات متسارعة على صعيد التحديث والتطوير.

وقال إن الإعلام في مملكة البحرين شهد تطورات وقفزات واضحة وملموسة نحو ترسيخ حرية الرأي والتعبير وتعزيز الكفاءة والمهنية الإعلامية.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً