العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

مدرب البرتغال: نريد أن نركز فقط على مباراتنا

 قال باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم أمس السبت إن فريقه سيركز فقط على مباراته أمام نظيره الهولندي المقررة اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.
ويأتي ذلك رغم أن التعادل يمكن أن يكون كافيا لتأهل المنتخب البرتغالي إلى دور الثمانية، لكن بشرط فوز المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي في المباراة الأخرى بالمجموعة.
ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الهولندي في مدينة خاركيف الأوكرانية بينما يلتقي المنتخب الهولندي صاحب الصدارة برصيد ست نقاط مع نظيره الدنماركي في مدينة لفيف الأوكرانية.
ويقتسم المنتخبان الدنماركي والبرتغالي المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.ولا تزال الفرصة متاحة أمام كل من المنتخبات الأربعة في المجموعة للتأهل إلى دور الثمانية، ولكن بنسب مختلفة.
ويمكن للمنتخب البرتغالي التأهل بالتعادل مع نظيره الهولندي ولكن بشرط هزيمة الدنمارك أو تعادلها مع ألمانيا.
ومع ذلك قال بينتو إن لاعبيه يجب أن يصبوا تركيزهم بالكامل على المباراة أمام هولندا ولا يعتمدوا على نتيجة المباراة الأخرى.
وقال بينتو: "لن نبلغ الفريق بما يحدث في المباراة الأخرى، حتى نرى أن ذلك مهم وأنهم بحاجة إلى المحاولة بأقصى ما لديهم. سنخوض مباراتنا ونحاول فرض أسلوبنا.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً