العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

الدنمارك والبرتغال تشعران بالقلق من صحوة هولندية متأخرة

ستشعر الدنمارك والبرتغال بالمزيد من القلق قبل الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 بعد مشاهدة اليونان - التي كانت على مشارف الخروج من البطولة بعد أول مباراتين - وهي تطيح بمنتخب روسيا متصدر المجموعة الأولى خارج البطولة أمس السبت.
وتلتقي هولندا - التي لا تملك أي نقاط بعد أول مباراتين لكن تشكيلتها مليئة بالمواهب التي قد تتفجر في أية لحظة - مع البرتغال صاحبة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط في خاركيف (الساعة 1845 بتوقيت جرينتش).
والحسابات في المجموعة الثانية طويلة ومعقدة لكن الموقف بالنسبة لهولندا يتمثل ببساطة في ضرورة فوزها بفارق هدفين على امل أن تخسر الدنمرك (ثلاث نقاط) أمام المانيا في لفيف (الساعة 1845 بتوقيت جرينتش).
ولم تضمن المانيا متصدرة الترتيب التأهل رغم تقدمها بثلاث نقاط على أقرب منافسيها لكن الفوز أو التعادل سيدفعها الى دور الثمانية لتقابل اليونان في جدانسك يوم الجمعة.
والدنمارك منافس قوي للمنتخب الالماني الذي لم يفز عليها منذ 1996 وفي آخر مواجهة رسمية بينهما فازت الدنمرك 2-صفر لتحرز لقب بطولة اوروبا 1992.
ومع اقتراب المانيا من انتزاع صدارة المجموعة إلا اذا قدم الهولنديون شيئا استثنائيا سيكون من المفترض أن تتنافس الدنمارك مع البرتغال على المركز الثاني ومكان في دور الثمانية ضد جمهورية التشيك في وارسو يوم الخميس المقبل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:49 ص

      أصابتهم العدوى من ...

      لا تقلقوا سيعودون إلى سباتهم مجددا

اقرأ ايضاً