العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

مصدر: مصر تعتقل 22 عربيا أعدوا لعمليات إرهابية بعد الانتخابات

قال مصدر أمني اليوم الأحد إن السلطات المصرية ألقت القبض على 22 شخصا من دول عربية أعدوا للقيام بعمليات إرهابية بعد انتخابات الرئاسة التي تجرى حاليا.
وقال المصدر "ضبطت معهم أسلحة متطورة للقيام بعمليات إرهابية داخل مصر بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية."
وأضاف أن المقبوض عليهم سوريون وفلسطينيون وأردنيون وأنه قبض عليهم أمس السبت في القاهرة وسيحالون اليوم إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق معهم.
وبدأ المصريون اليوم الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني والاخير من جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التي يواجه فيها محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين أحمد شفيق آخر رئيس للوزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.
ونشرت صحف محلية اليوم تصريحات لوزير الداخلية محمد إبراهيم يوسف قال فيها إن الوزارة تلقت معلومات عن أشخاص يعتزمون ارتكاب أعمال عدائية بعد ارتداء زي الجيش والشرطة. ونقلت صحيفة الأهرام الحكومية قول الوزير "الأجهزة الأمنية ترصد من واقع معلومات لديها نية بعض القوى مهاجمة المنشآت الحيوية."
وأضافت الصحيفة أن الوزير تحدث عن "اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين جميع المنشآت والمرافق الحيوية والمواقع الشرطية والعسكرية في الدولة لضمان مواجهة أي اعتداء عليها."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:30 ص

      نفي

      أكد وزير الداخلية المصري اللواء محمد ابراهيم اليوم أن ما تردد حول قيام قوات الشرطة بإلقاء القبض على مجموعات ارهابية خلال العملية الانتخابية لا أساس له من الصحة، مؤكدا ان هذه الانباء غير صحيحة جملة وتفصيلا.

    • زائر 1 | 4:42 ص

      يجب اعدامهم

      عرب ويدعي الاسلام يقتل بتفجير نفسه او سياره مفخخه اخوانه المسلمين اي عربي هذا اي مسلم هذا اى انسان هذا هذا مايمثله نهج التكفير والفتاوي التكفيرية للمسلمين .
      وليش ماراحوا اسرائيل يسون هذا الشي ؟؟؟ لو اسرائيل امهم وحاضنتنهم في التربية .

اقرأ ايضاً