العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

الشيخ فواز: الصحافة البحرينية حققت نقلة نوعية

أكد رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أن الصحافة البحرينية تمكنت بفضل أجواء الحرية والتعبير والانفتاح التي تنعم بها البحرين من تحقيق نقلة نوعية رائدة مهنياً وتقنياً واحترافياً.

جاء ذلك خلال زيارته أمس الأحد (17 يونيو/ حزيران 2012) إلى مقر صحيفتي «نيويورك تايمز» و «وول ستريت جورنال» الأميركيتين وذلك في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الأميركية. والتقى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بعدد من المسئولين في الصحيفتين واستعرض معهم سبل دعم آفاق التعاون الثنائي بين هيئة شئون الإعلام والصحيفتين الأميركيتين في المجالات الإعلامية والصحافية والإخبارية والاستفادة من خبراتهما المتطورة في هذه المجالات.

وخلال اللقاءات قال رئيس هيئة شئون الإعلام: «إن أبواب المسئولين في مملكة البحرين ستظل مفتوحة دائماً لمن يسعى لتقديم الصورة الكاملة والحقيقية».

ونوه بما شاهده من تطور مطرد في صحيفتي «نيويورك تايمز» و «وول ستريت»، مؤكداً حرص هيئة شئون الإعلام على مواصلة الاطلاع على التجارب العالمية في الحقول الإعلامية والصحافية والاستفادة من هذه الخبرات والتجارب بما يسهم في تطور وتقدم المسيرة الإعلامية والصحيفة في مملكة البحرين.

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:36 ص

      انها الوسط رغم محاربتكم لها

      ام الباقي فلا يرقى لصحافة و سلطة خامسة

اقرأ ايضاً