العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

حملة احمد شفيق تطعن في اعلان الاخوان المسلمين فوز مرسي في انتخابات الرئاسة

طعنت حملة المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية احمد شفيق اخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك في صحة اعلان جماعة الاخوان المسلمين فوز مرشحها محمد مرسي بالرئاسة. وقال المتحدث باسم الحملة محمد بركة "نرفض كليا" اعلان جماعة الاخوان عن فوز مرسي، مضيفا "اننا نعلن عن اندهاشنا من هذا التصرف الغريب، هذا يمثل اختطافا لنتيجة الانتخابات فكل حساباتنا على الارض تشير الى تفوق الفريق شفيق وحصوله على نسبة تراوح بين 52% الى 53% لكن لا نستطيع ان نعلن ذلك قبل الاعلان الرسمي" لنتائج الانتخابات.

وكان اعلن مدير حملة مرسي احمد عبد العاطي ان "المؤشرات الاولية للنتائج شبه النهائية بعد فرز 12 الف و793 الف مكتب اقتراع اي بنسبة 97,66% من اجمالي مكاتب الاقتراع حصل الدكتور محمد مرسي على 12 مليون و743 الف صوت وحصل الفريق احمد شفيق على 11 مليوت و846 الف صوت واذا ما اضيفت اصوات المصريين في الخارج فان النسبة تصبح 52,5% (لمرسي) مقابل 47,5% لمرسي".

وكتب حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الاخوان فجر الاثنين على حسابه على تويتر "الدكتور محمد مرسي اول رئيس جمهورية مصري منتخب شعبيا". وتعهد مرسي، في كلمة القاها في مقر حملته امام انصاره فور اعلان حزبه عن فوزة، بالعمل مع كل المصريين من اجل "الحرية والديموقراطية والتنمية والسلام".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً