العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

حملة مرسي تعلن فوزه بنسبة 52.5 في المئة من الأصوات

قال متحدث باسم حملة محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان السلمين اليوم الاثنين ان مرسى فاز برئاسة مصر بنسبة 52.5 في المئة من ألأصوات مقابل 47.5 في المئة لمنافسه أحمد شفيق آخر رئيس للوزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال إن مرسي حصل على أكثر من 12 مليونا و743 ألف صوت مقابل أعلنت. أكثر من 11 مليونا و846 ألف صوت لشفيق بعد فرز الأصوات في أكثر من 97 في المئة من مراكز الاقتراع. ووجه المتحدث التحية لأرواح "شهداء" ومصابي ثورة 25 يناير العام الماضي التي أطاحت بمبارك. وضجت القاعة بالهتافات ومنها "عاش الشعب المصري عاش.. دم الشهدا مراحش بلاش" و"يسقط يسقط حكم العسكر" و"ثوار أحرار حنكمل المشوار". وفي وقت سابق قال أحمد سرحان في مقر حملة شفيق "أنا لا أسلم بهذا. لن أقدم ارقاما خاطئة." لكن مسؤولة أخرى في الحملة قالت "لا أظن أننا سنفعلها (سننجح)." وفي جانب من مقر الحملة كانت امرأة أخرى تبكي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:38 ص

      الناشع

      على الحكومة المصرية أن تقوم بتقديم جميع رموز حسني ألا مبارك للمحاكمات العادلة بما فيهم أحمد شفيق والمشير محمد حسين طنطاوي وغيرهم على ما أقترفوه بحق الشعب المصري وبحق الأمة العربية والأسلامية من معاهدة العار الخيانة مع العدو الصهيوني اللقيط المغتصب لفلسطين وإذا أردو التقدم والرقي والأبتعاد عن المؤمرات ضد الثورة عليهم بطرد سفير الشيطان الأكبر والشر المطلق أمريكا.

    • زائر 4 | 3:37 ص

      الله يساعد كم

      الله يساعد اهل مصر إخوانا واحبابنا، يعني بالغصب يا النظام السابق او تحت رحمة الاخوان المسلمين .. الله يساعدكم

    • زائر 2 | 1:48 ص

      استعجب

      اشلون وصل أحمد شفيق 47.5 مع أنه المفروض يكون في قفس الأتهام مع مبارك لأنه من أعوانه، ومبروك لمرسي وللشعب المصري

اقرأ ايضاً